في حال كنتِ لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى صالون التجميل لتلوين شعركِ أو لا تريدين استخدام الصبغات الإعتيادية لأي سبب كان، بإمكانكِ اللجوء إلى صبغات شعر مؤقتة تعمل على تلوين الشعر أو يمكنك تجربة الحيلة التي سنعرّفك عليها. ربما تشعرين في بعض الأحيان برغبة في تغيير لوك أو اعتماد لون شعر جديد، لكن اللجوء إلى الصبغة باستمرار قد ينتج غنه عوارض جانبية ت ما يجعلك تفكرين أكثر من مرّة قبل الإقدام على هذه الخطوة. في الفترة الأخيرة، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي طريقة جديدة لتلوين الشعر من دون صبغة. تابعي القراءة وشاهدي الفيديوهات المرفقة في الأسفل لتعرفي كلّ شيء عن هذه الحيلة.

حيلة تلوين الشعر من دون صبغة، بواسطة مستحضرين فقط

هذه الطريقة ظهرت إلى الواجهة عبر تيكتوك أوّلاً. فهذا التطبيق الذي أصبح يشكّل منصة مهمّة في عالم الموضة والجمال، يشغل الجميع بين فترة وأخرى بصيحة أو تحدّي جديد. فيديوهات تلوين الشعر بالكونسيلر  وظلال العيون، كانت من آخر الحيل الجمالية التي شغلت الجميع في الفترة الأخيرة. 

هناك خطوات أساسية وضرورية عليك اتباعها والقيام بها قبل تلوين شعرك وقبل اختيار الصبغة واللون الذي ترغبين به، لكن إذا أردت تطبيق الحيلة التي سوف نعرّفك عليها فليس عليك أن تقلقي حيال عدم تقبل اللون أو العوارض الجانبية كونها آمنة جداً ولا تضرّ بالشعر، كما يمكنك غسل خصلاتك متى ما أردت للتخلّص من اللون. الخطوات التي عليك اتباعها هي بسيطة جداً، تعرّفي عليها:

  • إذا كان شعرك رطباً، فجففيه جيّداً قبل القيام بالخطوات التالية
  • اختاري خصلة من شعرك، كونه من الصعب تطبيق هذه الطريقة على كامل الشعر، وطبّقي عليها الكونسيلر بالكامل
  • بواسطة مجفف الشعر، نشّفي الكونسيلر قبل الانتقال إلى الخطوة التالية
  • اختاري أي لون ظلال عيون تريدينه وطبّقيه فوق الكونسيلر، يمكنك الاستعانة بريشة أو يمكنك القيام بهذه الخطوة بواسطة أصابعك