المستحضرات الخاصّة بالشعر لا يجب أن تفارق روتينكِ الجماليّ، إذ لا فقط تسهّل عليكِ الحصول على تسريحة الأحلام بل تحافظ أيضاً على صحّة خصلاتكِ ولماعيّتها. مستحضرات علاج الشعر تختلف وتتعدّد، فتنقسم بين مستحضرات علاج تساقط الشعر، علاج الشعر المتقصف، علاج الشعر الدهني وغيرها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 9 مستحضرات علاج الشعر مختلفة، تحارب الشعر التالف، الشعر الخفيف وغيرها من المشاكل. 

KĒRASTASE Intensive Scalp & Thinning Hair Treatment

مستحضرات علاج الشعر الخفيف علاج تساقط الشعرامبولات شعر كريستاس تعمل على علاج تساقط الشعر وتساعد في نموّه بفضل احتوائها على الفيتامينات B5 وB8 وPP التي تعيد الحيويّة إلى بصيلات الشعر وتساهم في نموّ الخصلات. قومي باستخدام هذا المستحضر لمدّة 6 إلى 8 أسابيع كحدّ أقصى، مرّة خلال النهار و3 مرّات في الأسبوع لضمان نتائج فعليّة.

PANTENE Intense Rescue Shots

العناية بالشعر علاج الشعر بانتينامبولات شعر بانتين تساعد في تنعيم الشعر من الأعماق إضافةً إلى إصلاح الشعر التالف والمتضرّر.هذه المستحضرات مناسبة للشعر الملوّن كما لحماية الخصلات من الحرارات المرتفعة.  

VICHY Dercos Aminexil Clinical 5 - Women

العناية بالشعر علاج الشعر فيشيامبولات شعر فيشي تعالج الشعر الخفيف والمتساقط وذلك بفض احتوائها على الفيتامينين PP وB6. بعد 6 أسابيع على استخدام هذه المستحضرات، الشعر سيصبح أكثر كثافة. يكفي أن تطبّقي امبول شعر مرّة في اليوم لمدّة 6 أسابيع من بعدها الحرص على اللجوء إلى 3 امبولات شعر في الأسبوع.

MOROCCANOIL Oily Scalp Treatment

مستحضرات علاج الشعر الدهنيمستحضر موروكان اويل يعمل كعلاج فعّال لمحاربة الشعر الدهني. يساعد هذا المنتج على الحدّ من إفراز الزيوت وإعادة الحياة إلى الخصلات. يُذكر أن هذا المنتج يرتكز على زيت الارغان وزيت الزنجبيل لذا إنّه يعمل بشكلٍ فعّال على تهدئة فروة الرأس وإعادة التوازن إليها. يكفي أن تطبّقي هذا المستحضر على شعركِ مرّة أسبوعيّاً.

KERANIQUE Hair Regrowth Treatment

مستحضرات علاج الشعر الخفيف علاج تساقط الشعربخاخ كيرانيك مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الخفيف إذ سيعيد كلّ الصحّة إلى الخصلات. لذا إن كنتِ تبحثين عن علاج تساقط الشعر، لا تتردّدي في اللجوء إليه. لماذا؟ بفضل احتوائه على مادة مينوكسيديل، يلعب بخاخ الشعر دوراً مهمّاً في تعزيز نموّ الشعر. ما عليكِ سوى اللجوء إليه مرّتين يوميّاً للحصول على كلّ النتائج المرضية.  طبّقي بخاخ كيرانيك على فروة الرأس مرّتين في اليوم لمعالجة تساقط الشعر. بعد كلّ استخدام، ستلاحظين أن شعركِ أصبح كثيف وأن مشكلة تساقط الشعر أصبحت من الماضي. من الضروري الإستمرار في تطبيق هذا المستحضر كي لا تقعي في مشكلة تساقط الشعر من جديد.

DAR AL DAWA Hairgrow 5% Minoxidil

مستحضرات علاج الشعر الخفيف علاج تساقط الشعريقوّي بخاخ الشعر هيرجرو بصيلات الشعر ويحفّز نموّ الخصلات، محارباً مشكلة تساقط الشعر وذلك بفضل احتوائه على مادّة مينوكسيديل. من المهمّ جدّاً تطبيقه عبر اتّباع ارشادات معيّنة بهدف عدم الوقوع في مشاكل كبيرة مثل ظهور إحمرارات فروة الرأس وغيرها. احرصي على تطبيق 1 ملليلتر منه يوميّاً على المناطق المتضرّرة لمدّة 4 أشهر لمحاربة مشكلة تساقط الشعر.

OUAI Treatment Masque

مستحضرات علاج الشعر الخشنماسك وي يلعب دوراً مهمّاً في إصلاح الشعر التالف وإعادة الصّحة إليه، تاركاً الخصلات ناعمة وجميلة بعد الإستخدام الأوّل فقط. إنّه مناسب جدّاً لصاحبات الشعر الخشن! يُذكر أن هذا القناع يحتوي على مستخلصات أوراق الخرشوف التي تغذّي الشعر وتحميه من الأضرار. يُستخدم على الخصلات بعد كل إستحمام لمعالجة الشعر الخشن وإعادة النعومة إليه.  

RAHUA Leave-In Treatment

مستحضرات علاج الشعر المتقصفهل تبحثين عن علاج الشعر المتقصف والمتطاير؟ إذاً مستحضر راهوا هو مناسب لكِ! يساعد هذا المنتج على علاج الشعر المتقصف إضافةً إلى تنعيم الشعر الخشن والمتطاير. هذا ويلعب هذا المستحضر دوراً مهمّاً في حماية الشعر من التكسّر والحرارة العالية. ما عليكِ سوى تطبيقه على الخصلات قبل استخدام أدوات التجفيف أو على شعر رطب. احرصي على تدليك شعركِ به لضمان نتائج مرجوّة وفعّالة. 

REDKEN Extreme Length Sealer Split-End Treatment

العناية بالشعر علاج الشعر ريدكن مستحضر ردكين مناسب جدّاً للمرأة التي تبحث عن علاج الشعر المتقصف والتالف. بفضل احتوائه على البيوتين، يساعد هذا المنتج في إعادة الصحّة إلى الخصلات وعلاج الشعر الضعيف والمتكسّر. كما أنّه يحمي الشعر ويجنّبه من التقصّف. من المهمّ تطبيقه على الخصلات عند المنتصف حتّى الأطراف وتسريحها بواسطة فرشاة. يمكنكِ استخدامه على خصلات مبلّلة أو جافّة.