قصات شعر قصير للوجه العريض: اختاري الموديل الذي يعجبكِ

قصات شعر قصير للوجه العريضفي حال كنتِ صاحبة وجه عريض، فهذا المقال موجّه لكِ بشكل خاص، إذ سنقدّم لكِ قصات شعر قصير تليق بكِ. سواء كنتِ تتمتّعين بخدود، ذقن أو جبين عريض، فعليكِ إذاً أن تختاري التسريحة المناسبة لشكل وجهكِ حتى تكون إطلالتكِ الجمالية ناجحة، هذا إلى جانب تسليط الضوء على ملامحكِ بشكل ملفت. انطلاقاً من هنا حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ، جمعنا لكِ صور من إطلالات النجمات وصفحات إنستقرام وبنترست. شاهديها واحرصي على اللجوء إليها هذا الموسم.

قصات شعر قصير للوجه العريض

تماماً مثل باقي قصات شعر قصير، ستجدين شعر بوي، لوب، بوب ومدرج. أمّا الغرة فهي تفصيل ضروري في حال كنتِ تتمتّعين بوجه عريض وخصوصاً عند منطقة الجبين.

ما رأيكِ مثلاً أن تلجئي إلى قصة شعر بوب؟ هذه التسريحة بالتحديد تبرز ملامح وجهكِ العريض بطريقة ملفتة. استوحي من لوك إيما ستون Emma Stone. كذلك، لا تتردّدي في تجربة قصة اللوب خصوصاً إذا كنتِ لا تحبّين المجازفة في تغيير لوككِ. هذا الموديل رائج بطول متوسط، يصل إلى حدود الكتف تقريباً. Keira Knightley لجأت إلى هذه القصة وأرفقتها بخصلات مموّجة. 

من جهة أخرى، إن كنتِ تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي في اللجوء إلى قصة شعر بوي. احرصي على أن يكون هذا الموديل يتميّز بالخصلات الطويلة بعض الشيء تماماً مثل لوك Ginnifer Goodwin. طبعاً باستطاعتكِ اعتماد تسريحة شعر بوي سواء كانت مالسة أو ويفي، فالخيار يعود لكِ.

كذلك، من بين قصات شعر للوجه العريض، باستطاعتكِ اللجوء إلى قصة شعر قصير مدرج، تماماً مثلما اعتمدته Elizabeth Olsen. أخيراً، اعتمدي تسريحة ويفي أو مالس، بحسب ذوقكِ وستايلكِ. كذلك، قومي بتسريحات عدة حتى ولو كان شعركِ قصيراً.

قصات شعر قصير للوجه العريضChrissy Teigen

Cameron Diaz

قصات شعر قصير للوجه العريضEmma Stone

Mila Kunis

Olivia Wilde

قصات شعر قصير للوجه العريضKeira Knightley

قصات شعر قصير للوجه العريضElizabeth Olsen

Lucy Liu

قصات شعر قصير للوجه العريضBella Heathcote

Ginnifer Goodwin

Freida Pinto

من صفحة colorbymatterz@ على إنستقرام

من صفحة chopitoff@ على إنستقرام

من صفحة SalSalcedo@ على إنستقرام

من صفحة HAIR_BEAT@ على إنستقرام

قصات شعر قصير للوجه العريضمن حساب TheTrendSpotter على بنترست

من حساب MaymeAdams على بنترست

من حساب TheRightHairstyles على بنترست

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناًعلى بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً