close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لكلّ امرأة لا تملك الوقت الكافي لتسريح الشعر في الصالون... هذا المنتج مخصّص لكِ!

لكلّ امرأة لا تملك الوقت الكافي لتسريح الشعر في الصالون... هذا المنتج مخصّص لكِ!

نعلم جيداً أن التوجّه إلى الصالون لتصفيف الشعر، قد يتطلب منكِ وقتاً وجهداً، أكنتِ امرأة عاملة، ربة منزل أو طالبة. في الوقت عينه، قد ترغبين يومياً بالتألق بشعر مالس ومرتب طوال النهار، فما الحل؟ لا تبحثي بعيداً! فرشاة الشعر المسخنة من فيليبس ستكون حليفتكِ من اليوم فصاعداً، فهي تساعدكِ على تصفيف شعركِ بـ5 دقائق فقط، مهما كان نوعه ومن دون تعريض الخصلات للتلف.

ما هي الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس PHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush؟

الفرشاة المسخنة لتمليس الشعر من فيليبس، هي كناية عن جهاز يمكنكِ استخدامه عندما تكونين على عجلة من أمركِ، لتمليس شعركِ في غضون 5 دقائق فقط. كذلك يتميّز هذا الجهاز بكونه آمن جداً ولا يسبب أي تلف أو ضرر للخصلات، فمن الممكن حتى تمريره على الجذور. إلى جانب تمليس الشعر، تساعد الفرشاة المسخنة من فيليبس على فكّ تشابكات الشعر، والتخلص من الشعيرات الصغيرة المتطايرة.

ماذا يميّز الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس عن غيرها؟

فرشاة الشعر المسخنة من فيليبس تساعد على تمليس الشعر في 5 دقائق فقط وبسهولة كبيرة. هي تغنيكِ عن التوجه إلى الصالون لتصفيف شعركِ، كونها عملية، تساعدكِ على توفير الوقت وتمنحكِ نتائج الصالون نفسها.

أكثر ما يميّز هذه الفرشاة من فيليبس عن غيرها، أنها لا تسبب أي ضرر لخصلات الشعر. ففرشاة PHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush تتراوح فيها الحرارة بين 170 و200 درجة مئوية وهي الحرارة المدروسة لعدم تضرر الشعر. إضافةً إلى ذلك، تتمتع الفرشاة بتقنية Thermoprotect التي تمنع حرارة المشط من تخطّي الدرجة التي تؤدّي الى تضرر الشعر أو احتراقه.

هذا ليس كل شيء... فغالباً ما تحتاجين إلى فرشاة شعر إلى جانب المملس أثناء تصفيف شعركِ، لكن عند استخدام فرشاة الشعر المسخنة من فيليبس أنتِ لستِ بحاجة إلى مستحضرين. هي 2 بواحد، تمشّط الشعر وتملّسه في آن، كذلك تخلّصكِ من التشابكات وتجعل الخصلات أنعم بكثير.

للمزيد من المعلومات عن الفرشاة المسخنة لتمليس الشعر من فيليبيس زوري موقع العلامة.

من قال أن الفرشاة المسخنة لا يجب تمريرها على فروة الرأس؟ يمكنكِ وبكل آمان تمريرها عند الجذور لتمليس الشعر بطريقة احترافية، من دون التخوف من احتراق الشعر أو تلفه. من جهة أخرى، الفرشاة المسخنة من فيليبس تأتي بحجم كبير، فتطال أكبر عدد من الخصلات في آن، الأمر الذي يجعل عملية تمليس الشعر تستغرق 5 دقائق فقط لا غير.

لا داعي للانتظار كثيراً لاستخدام هذا الجهاز، فبعد مرور 50 ثانية فقط من وصلها بالكهرباء، يؤشر ضوء LED إلى جهوزية استخدامها. كذلك، السلك الكهربائي الخاص بالفرشاة المسخنة يأتي بطول 1.8 Cord الأمر الذي يزيد من مرونة استخدام الجهاز وسهولته.

ماذا بعد؟ لا وجود لنفشة الشعر مع فرشاة فيليبس الحرارية! It’s Frizz Freeفهي تملّس الشعر وتخلّصه في آن من النفشة. كذلك تضفي إليه لمعاناً ونعومة فائقتين. في السياق نفسه، غالباً ما يبدو الشعر خفيفاً ورقيقاً عند استخدام مملس الشعر، لكن مع الفرشاة المسخنة من فيليبس، ستحصلين على شعر مالس وكثيف في آن.

اكتشفي المزيد من التفاصيل على صفحة العلامة على انستغرام.