عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
"أريد شعر صحي وجميل!" عبارة تردّدها كلّ سيّدة تسعى إلى التمتّع بلوك جمالي كامل متكامل. إن كنتِ تنضمّين إلى هذه الفئة، فعليكِ من دون شكّ اتّباع خطوات عدّة، من بينها تطبيق مستحضرات ماسك للشعر. في هذا المقال، جمعنا لكِ 7 منتجات قناع للشعر من موقع التسوّق NET-A-PORTER، تغذّي الشعر وتعالج تلفه، لتختاري واحد منها. كذلك، هذه المستحضرات مفيدة لكِ إن كنتِ امرأة محجّبة، فشعركِ تحت الحجاب معرّض أكثر للتلف، ما يتطلّب عناية دقيقة ومضاعفة.

أهمية استخدام ماسك للشعر التالف

الشعر التالف يصبح أكثر عرضة للتكسّر، التساقط والبهتان. من هنا، تكمن أهميّة استخدام ماسك للشعر التالف، الذي يساعد في إعادة الصحّة إلى الشعر، تقويته، ترطيبته والمحافظة على لمعانه. كذلك، من الضروري اللجوء إلى قناع شعر بجودة عالية، بحيث يعالج مشكلة تلف الشعر بشكلٍ فعلي ومن دون التسبّب بآثار سلبيّة أخرى! كلّ المستحضرات التي جمعناها لكِ أدناه ستعطيكِ نتائج مُرضية، لذا احرصي على الاختيار من بينها:

منتجات ماسك للشعر تعالج الشعر التالف 

ماسك للشعر التالف ORIBE Signature Moisture Masque

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 84 دولار- 315 ريال سعودي – 308 درهم إماراتي

طبّقي ماسك شعر اوريبي الذي يساعد في معالجة الشعر التالف والجاف ليساهم بالتالي في جعل الشعر ناعم ومرطّب، وليساعد أيضاً في علاج تشابكه. إن كنتِ امرأة محجّبة، يمكنكِ إذاً استخدام هذا المنتج للتمتّع بخصلات جميلة!

ماسك للشعر التالف BALMAIN PARIS HAIR COUTURE Repair Mask

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 46 دولار- 175 ريال سعودي – 171 درهم إماراتي

ماسك شعر بالمان باريس هير كوتور يساهم في تغذية الشعر التالف، الهشّ إذ أنّه يحتوي على زيت الاركان الذي يعيد الصحة إلى الشعر ليجعله ناعم ورطب.

ماسك للشعر التالف VIRTUE Restorative Treatment Mask

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 37 دولار- 140 ريال سعودي – 137 درهم إماراتي

ماسك شعر فيرتو سيعيد الحيويّة إلى شعركِ التالف وغير الصحي. يحتوي هذا المنتج على زيت بذور الباوباب، مستخلاصات أوراق الخرشوف والطحالب البنية، التي تمنح الشعر كلّ المرونة واللمعان إلى جانب تنعيمها.

ماسك للشعر التالف OUAI HAIRCARE Treatment Masque

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 40 دولار- 150 ريال سعودي – 146 درهم إماراتي

هذا الماسك يعالج الشعر التالف بفضل احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل مستخلاصات أوراق الخرشوف. كذلك، يتماشى هذا المنتج معكِ إن كنتِ امرأة محجّبة وتسعين إلى تغذية الشعر من العمق.

ماسك للشعر التالف CHRISTOPHE ROBIN Regenerating Mask

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 72 دولار- 270 ريال سعودي – 264 درهم إماراتي

ماسك كريستوف روبين يحتوي على زيت بذور الصبير الغنيّ بالفيتامين E والمواد المضادة للأكسدة، ما يجعله حلّ مناسب للشعر التالف والهشّ. إلى جانب تغذية الشعر، يساعد هذا المستحضر في إعادة الحيوية إلى الشعر الملوّن أم لا.

ماسك للشعر التالف OMOROVICZA Revitalising Scalp Mask

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 82 دولار- 310 ريال سعودي – 303 درهم إماراتي

يساعد هذا المنتج في إزالة الرواسب المتراكمة على فروة الرأس إلى جانب تعزيز نموّ الشعر وترطيبه. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مكوّنات مغذّية مثل زيت اللافندر، حمض الساليسيليك، الطين وغيرها.

ماسك للشعر التالف ROSSANO FERRETTI PARMA Intenso Softening and Smoothing Hair Mask

ماسك للشعر التالف قناع للشعر تغذية الشعرالسعر: 66 دولار- 249 ريال سعودي – 243 درهم إماراتي

هذا الماسك للشعر مثالي لكِ إن كنتِ صاحبة شعر جاف وخشن! لماذا؟ يساعد هذا المنتج في ترطيب الشعر من العمق وتغذيته، إلى جانب إعادة الصحّة إلى الشعر التالف. كل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على زيت الأفوكادو وزبدة البذور.