close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جرّبنا أكثر الخدع جنوناً لتجعيد الشعر وهذه كانت النتيجة! - يوتيوب جمالكِ


إضغطي هنا للاشتراك بقناتنا على يوتيوب ومشاهدة المزيد من الفيديوهات الجماليّة

الشعر المجعّد بات صيحة لا تفارق عالم الجمال والموضة. النجمات، عارضات الأزياء، مدوّنات الجمال والموضة...جميعهنّ اعتمدن تسريحات للشعر المجعّد وفي مناسبات مختلفة.

التمتّع بتسريحة شعر مموّجة بشكلٍ مثالي يومياً، أمر نرغب جميعنا بتحقيقه! ربما هذا ما دفع مدوّنات الجمال إلى ابتكار طرق غريبة يدّعون أنها ستمنحكِ تسريحات ويفي لا مثيل لها من دون اللجوء إلى الطرق التقليديّة لتحقيقها.

في بحثنا المطوّل عن تسريحات بنات على الإنترنت وجدنا خدع تجميليّة كثيرة للعناية بالشعر والحصول على تسريحات تكسير تضاعف جاذبيّتكِ. ما فاق كلّ توقّعاتنا أثناء البحث هو طرق متطرّفة تمّ ابتكارها، أكانت تسريحات شعر طويل، تسريحات شعر قصير، أم تسريحات بالفير... كلّها تعنى بتجعيد الشعر بأدوات موجودة في المنزل، مثل القلم، القنينة وحتّى البالون! (نعم البالون)!!

لكن تبقى الأكثر شهرة مؤخّراً خدعة تجعيد الشعر بواسطة قنينة المياه ومجفّف الشعر التي بدأت بها مدونة الجمال هدى قطّان، لتتحوّل إلى صرعة على إنستقرام ويوتيوب وتعيد تطبيقها الكثيرات من خبيرات الجمال في العالم.

في هذه الحلقة من "مختبر جمالكِ"، نادين وساندرا سيضعان أغرب حيل لتجعيد الشعر وأكثرها جنوناً تحت التجربة لتكشفان لكِ حقيقة نجاحها أو فشلها! استعدّي لاكتشاف الحقيقة!!