صبغات لون شعر عسلي، تليق بتدرّجات البشرة كافة

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي نانسي عجرمما رأيكِ هذا الموسم بأن تغيّري لون شعركِ وأن تختاري التدرّج العسلي؟ هذا اللون بالتحديد سيضفي لمسة من الجاذبية إلى إطلالتكِ. من هنا، جمعنا لك مجموعة صور صبغات شعر عسلي، من نجمات وصفحات إنستقرام وبنترست، لتنتقي الأجمل لكِ. كما سنطلعكِ على كيفية المحافظة على هذا التدرّج من الصبغة.

صور لون شعر عسلي

لون شعر عسلي يأتي عادةً بتدرّجات مختلفة، ليلبّي ذوق كل سيدة. تجدين مثلاً لون شعر عسلي رمادي، أو شعر عسلي مائل إلى الذهبي، أو شعر عسلي فاتح أم داكن. سواء كان شعركِ قصيراً أم طويلاً، فبإمكانكِ اعتماد صبغات شعر عسلي. اختاري التدرّج الذي تريدينه وتألقّي بين صديقاتكِ. إن كنتِ صاحبة بشرة حنطية، سمراء أو حتى بيضاء، فهذا اللون بالتحديد سيليق بكِ حتماً، إذ يعمل التدرّج العسلي على إضاءة الوجه بدلاً من أن يجعله باهتاً وشاحباً. 

إن أردتِ تغيير لوككِ، فننصحكِ باعتماد صبغة شعر أشقر مائل إلى العسلي، تماماً كما فعلت Amanda Seyfried. استوحي أيضاً من بيونسي Beyoncé، التي لجأت إلى الأشقر الغامق الممزوج بتدرّجات من لون شعر عسلي. في حال كنتِ صاحبة بشرة بيضاء، فكوني واثقة أن هذا التدرّج بالتحديد يليق بكِ بشكل خاص، إذ يزيد من جاذبيّتكِ ويجعل بشرتكِ متوّهجة أكثر. أمّا إن كنتِ تفضّلين الألوان الهادئة، فما عليكِ سوى أن تستوحي من لوك نانسي عجرم. امتزج لون شعر عسلي مع التدرّج البني، لإطلالة كلاسيكية بعيدة عن المجازفة. 

من جهة أخرى، باستطاعتكِ اللجوء إلى الشعر البني الفاتح المائل إلى اللون العسلي، مثل لوك Emma Stone. كما بامكانكِ صبغ شعركِ بالكامل بتدرّج اللون العسلي سواء كان فاتحاً أم داكناً، فالخيار يعود لك. أيضاً، لا تتردّدي في إدخال الهايلايت العسلي، تماماً مثلما فعلت هيفاء وهبي. كذلك، انتقي صبغة شعر عسلي فاتح يتداخل فيها خصلات من هايلايت بني. 

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي نانسي عجرمنانسي عجرمصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي هيفاء وهبيهيفاء وهبي

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي بلقيس فتحيبلقيس فتحي

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي  فاليري أبو شقرافاليري أبو شقراصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي روان بن حسينروان بن حسينصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي BeyoncéBeyoncé

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي Amanda SeyfriedAmanda Seyfried

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي Emma Stone
صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي Izabel Goulart
صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي Negin Mirsalehiمن صفحة fabiolazamorahairdesign@ على إنستقرامصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة fbeautyxsyd@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة hairbylollyjaye@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة hairbystaceyhay@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة razzohaircare@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة hairstylist_london_@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة iza_bella_hair@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة litchicoiffureurbaine@ على إنستقرامصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة lovehairbyj@ على إنستقرام

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من صفحة michelle_aglowhair@ على إنستقرامصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من حساب SouthernLiving على بنترست

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من حساب VIVAGLAMMAGAZINE على بنترست

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من حساب behindthechair.com على بنترست

صبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من حساب FabMood على بنترستصبغة شعر عسلي لون شعر عسلي من حساب Livingly على بنترست

كيفية المحافظة على صبغة شعر عسلي

تجنّبي الإستحمام بمياه ساخنة

المياه الساخنة تلعب دوراً سلبياً في المحافظة على لون الشعر إذ تؤدّي إلى بهتان الخصلات. لذلك، احرصي على الاستحمام بمياه باردة، وذلك لتجنّب هذه المشكلة وللمحافظة على لون الصبغة لأطول مدّة ممكنة.

لا تغسلي شعركِ بكثرة

كلّما ابتعدتِ عن غسل الشعر لوقت طويل، كلّما حافظتِ أكثر فأكثر على صبغة شعر عسلي. لذلك، احرصي على غلسه كل 3 أيّام وذلك للمحافظة على خصلاتكِ المصبوغة. 

استخدمي شامبو مخصّص للشعر الملون

للمحافظة على لون شعركِ لفترة طويلة ولتجنّب بهتان الخصلات، من الضروري استخدام شامبو مخصّص للشعر المصبوغ! احرصي على استخدام المستحضرات الخالية من الكبريت والسولفات.

لا تستخدمي السشوار وفير الشعر بكثرة

إن لم تستخدمي السشوار وفير الشعر لمدة أسبوع على الأقلّ بعد صبغ الشعر، فستحرصين على المحافظة على لونه وعدم بهتان الخصلات. تماماً مثل المياه الساخنة، الأدوات الساخنة كالسيشوار والفير، تؤثر سلباً على الشعر الملوّن. إن أردتِ استخدام أدوات تصفيف الشعر الساخنة، احرصي على تطبيق مستحضرات تحمي شعركِ من الحرارة العالية.

احمي شعركِ من أشعة الشمس الضارة

تماماً مثلما تحتاج بشرتكِ لواقي الشمس، كذلك هو الأمر أيضاً بالنسبة لشعركِ! احرصي على تطبيق واقي شمس على خصلاتكِ وذلك للمحافظة عليها، كما أن هذه الخطوة ستحافظ أيضاً على صبغة شعر عسلي. كذلك، وعند التعرّض لأشعة الشمس، لا تنسي وضع قبّعة.

حاربي جفاف شعركِ

محاربة جفاف شعركِ يلعب دوراً مهماً في تجنّب بهتان الشعر المصبوغ. لذلك، احرصي على استخدام قناع مرطّب للشعر مرّة في الأسبوع وبلسم لتنعيم الشعر. كما من الضروري شرب كمية وافرة من المياه، وذلك للمحافظة على الشعر الملون.

تريدين شعر جميل وصحّي؟ لأهمّ النصائح وأجدد المنتجات، حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً