باروكة شعر شعر مستعارالشعر المستعار يُعدّ حتماً من الحلول الأمثل لتغيير تسريحة الشعر أو لون الخصلات لفترة زمنية محددة! ففي غضون ثوانٍ ودقائق معدودة، يمكنكِ أن تجعلي شعركِ يبدو أطول أو أقصر، كما يمكنكِ أن تغيّري لون خصلاتكِ. من جهة أخرى، اختيار الباروكة المناسبة قد يكون مهمّة صعبة أحياناً وخصوصاً إذا كنت تتسوّقينها اونلاين. لذا، هناك أكثر من أمر عليكِ الانتباه له عند شراء شعر مستعار من المواقع الالكترونية وهناك خطوات أساسية عليكِ القيام بها للتأكد من الحصول على منتج بجودة عالية ومناسب لكِ. من هنا، إليكِ 10 نصائح عليكِ اتّباعها عند شراء شعر مستعار اون لاين.

10 نصائح اتّبعيها خلال شراء باروكة شعر على مواقع تسوق اون لاين

1- ابحثي عن مواقع تسوق او لاين موثوق بها

كخطوة أوّلية، ابحثي عن مواقع تسوّق موثوق بها، معروفة ومشهورة. عادةً ما تقوم مدوّنات الموضة والجمال بالتسويق لبعض المواقع المشهورة والتي يمكنكِ الإستعانة بها. كذلك، قومي ببحث على الإنترنت لتعرفي أي مواقع هي معروفة أكثر، كي لا تقعي ضحية الخداع. كما يمكنكِ بكل بساطة، اللجوء إلى مواقع تسوق اون لاين الرسمية التابعة للعلامات التجارية، في حال أتيحت خدمة التوصيل في بلدك.

2- اختاري موقع يتيح خدمة استبدال البضائع والدفع كاش

تجنباً لأن تقعي ضحية الخداع الإلكتروني، اختاري موقع تسوق اون لاين يتيح خدمة الدفع كاش عند الإستلام ولا عن طريقة البطاقات المصرفية. كذلك، تأكّدي من أنه بإمكانكِ استبدال المنتجات أو إرجاعها، في حال وصلتكِ بضائع مختلفة عن ما توقعته.

3- اختاري شعر مستعار من قائمة المستحضرات الأكثر مبيعاً

إن كنتِ تبحثين عن شعر مستعار ذات نوعية جيّدة، ما عليكِ إلّا اللجوء إلى خانة المستحضرات الأكثر مبيعاً. في حال حمل المنتج Top Seller، إذاً على الأرجح قد يكون من الخيارات المناسبة.

4- استعيني بخانة المراجعة واقرئي التعليقات للإطلاع على نوعية باروكة الشعر

من بين أبرز الطرق للإطلاع على نوعية المنتج، هي الإستعانة بخانة المراجعة وقراءة التعليقات التي تركتها سيدات سبق وأن استخدمن المنتج. في حال كانت التعليقات إيجابية، فهذا يشير إلى أن المستحضر ذات جودة عالية والعكس صحيح.

5- لا تنخدعي بالحسومات والأسعار المخفّضة عند شراء شعر مستعار

عادةً تكون موديلات الشعر المستعار ذات الجودة العالية مكلفة، لأنها بالعادة تكون من الشعر الطبيعي الذي هو باهظ الثمن. لذلك، إن وجدتها بسعر مخفّض جداً على مواقع تسوق اون لاين، فهذا الأمر قد يعني أن الشعر اصطناعي أو بجودة غير عالية. 

6- انتبهي للباروكة التي تختارينها: شعر طبيعي أو اصطناعي 

هناك نوعان من الشعر عندما يتعلّق الأمر بالشعر المستعار وهما: الطبيعي والاصطناعي. لذا عند شراء Wig اونلاين عليكِ الانتباه جيداً لهذه النقطة كون جودة المنتج تختلف باختلاف نوعية الشعر. إذا كنت تبحثين عن خصلات اصطناعية فستجدين الكثير من الخيارات بأسعار مقبولة جداً. أما إذا كنت تبحثين عن شعر طبيعي ستلاحظين أن الأسعار أصبحت أعلى وبالتالي هذا يدلّ أن الشعر المستعار هو بجودة أفضل. 

7- تأكدي من أنه يمكن تعديل فرق الشعر 

الكثير من موديلات الشعر المستعار لا تسمح لك بتعديل فرق الشعر خصوصاً إذا كانت الخصلات اصطناعية، لذا عند شراء باروكة شعر اونلاين اقرئي في خانة الوصف أو حتى التعليقات في خانة المراجعة لتتأكدي من أنه يمكنكِ التحكّم بالفرق كما تريدين ليظهر بشكل طبيعي ومناسب لوجهكِ. 

8- انتبهي جيداً لقبعة باروكة الشعر 

عند شراء شعر مستعار من أكثر الأمور التي تحدّد ما إذا كان سيبدو بشكل طبيعي أم لا هي القبعة المرفقة به. لذا، عند شراء Wig اونلاين اقرئي خانة المواصفات جيداً وتأكدي أن القبعة هي Lace Cape أي مخرمة. هذا الشكل من القبعات يأخذ شكل الرأس جيداً ويظهر الفراغ بين الشعيرات بشكل طبيعي خصوصاً من الأمام. 

9- اختاري باروكة شعر سهلة الاعتماد 

هناك أكثر من نوع وشكل من الشعر المستعار وإذا كنت مبتدئة في اعتماد باروكة شعر عليكِ اختيار الموديل الذي يأتي مرفق بشريط مطاطي من الخلف كي لا تضطري لاستخدام لاصق الشعر لتثبيت القبعة من الأمام. أما إذا كنت ملمّة بكيفية تطبيقه فيمكنكِ اختيار الموديل الذي يناسبكِ. 

10- الجئي إلى باروكة شعر بمقاس مناسب

من الضروريّ جدّاً اللجوء إلى باروكة ذات مقاس مناسب لرأسكِ. اختيار قطعة كبيرة قد تؤدّي إلى عدم ثبات الباروكة على رأسكِ وستفضح بالتالي لجوءكِ إلى الشعر المستعار.  من هنا، خذي مقاسات الرأس جيداً وتأكدي من أنها تتناسب مع تلكِ المرفقة مع المنتج على الموقع.