عندما نتحدّث عن المسك الأبيض، نعني الفخامة والرقيّ في العطور، بالأخص عطور النساء. رائحة جذّابة، منعشة، تزيد المرأة سحراً. باختصار، رحيق عابر لكلّ زمان ومكان، لا يقاوم أبداً!

تعتبر عطور المسك الأبيض الأحبّ على قلب المرأة العربية، فتشعر من خلال نثر هذا الأريج بترابط قويّ مع جذورها الشرقيّة. من هنا، اخترنا لكِ اليوم أبرز 10 عطور من أشهر الماركات العربيّة والعالميّة، مصمّمة بشكل أساسيّ من المسك الأبيض. تابعي القراءة وتعرّفي عليها أدناه!

THE BODY SHOP White Musk Eau de Parfum 

عطر ذي بودي شوب المسك الأبيضيعتبر عطر ذي بودي شوب من المسك الأبيض من بين العطور الأيقونيّة بهذا المجال. يتميّز بالرائحة الناعمة مع مزيج من أريج الورود الطبيعيّة، التي تدوم طويلاً. 

GUERLAIN Musc Noble

عطر جيرلان مسك نوبليعرف عطر جيرلان مسك نوبل بـ"الحلم الشرقي". تم تصميم تركيبته بشكل أساسيّ من المسك الأبيض، كما تتضمن أريج وردة الزعفران مع خشب الأرز. 

NARCISO RODRIGUEZ for Her Eau De Parfum

طر نارسيسو رودريغيز فور هيرمجموعة عطر نارسيسو رودريغيز فور هير هي من بين أبرز العطور التي تميّزت برائحة المسك الأبيض، من بينها Narsico Rodriguez for Her Eau De Parfum. كما إن تركيبته تتضمن أريج العنبر، لتزيده سحراً. 

MONTALE PARIS White Musk Eau De Parfum

عطر مونتال باريس المسك الأبيضلا يمكننا أن نتحدث عن المسك الأبيض من دون ذكر عطر مونتال باريس. هو  يحتوي أيضاً على رائحة الورود الصفراء. كما إنه مناسب للنساء والرجال.

KENZO Flower By Kenzo Red Edition

عطر كنزو فلاور ريد اديشنيتميّز عطر كنزو فلاور ريد اديشن المحدود الإصدار، بعبق وردة المسك الأبيض النقيّة وأزهار الفرانجيباني الحمراء. هو عطر دافئ، مثالي لفصل الشتاء.

KAYALI Musk 12

عطر خيالي مسك 12يعبّر عطر خيالي مسك 12 عن القوة والثقة. يتميز بعبير المسك الأبيض مع القليل من نفحات أزهار اللوتس، الفريزيا، الياسمين وخشب الصندل. 

CHANEL Chance Eau Tender

 عطر شانيل شانش تاندريحتوي عطر شانيل شانس تاندر على رحيق المسك الأبيض مع تجانس رائحة الفاكهة والأزهار. أريج ناعم ومنعش، مثالي للنهار.

DOLCE & GABBANA The One Eau De Parfum

عطر دولشتي اند غابانا ذي وانعطر دولتشي اند غابانا ذي وان يعكس الرحيق الشرقي من خلال توليفته الغنيّة بالمسك الأبيض والعطور النادرة، فضلاً عن مستخلص فاكهة المندارين والخوخ.

TOM FORD Musk Pure Eau de Parfum

 عطر توم فوردالمسك الأبيض هو أساس عطر توم فورد هذا، مع توليفة الزهور الطبيعيّة التي تضيف سحراً على هذه الرائحة. هو مثالي للنهار أيضاً كونه خفيف، منعش وناعم.

AL REHAB White Musk

عطر الرحاب المسك الأبيضعطر الرحاب هذا هو مناسب للنساء والرجال. يتميّز بتركيبة المسك الأبيض بشكل كامل، كما إنه يدوم طويلاً.


اقرئي أيضاً: بالفيديو، الطريقة الأفضل لنثر العطر وجعله يدوم حتّى في الطقس الحار

أجمل 10 عطور لا يتجاوز سعرها الـ30 دولار