المرأة العربية تدرك جيداً أهمية العطر في روتينها الجمالي اليومي. من هنا، وإذا كنت تبحثين عن عطر جديد يناسب ذوقكِ ويجعلكِ تتميّزين به، سنقدّم لكِ باقة من أجدد العطور لشهر سبتمبر 2019، والتي حتماً ستعجبكِ واحدة منها. اختاري من هذه العطور ما يناسب شخصيتكِ وانثري أريجها على بشرتكِ من دون أي تردد. 

عطر Haute Parfumerie من Celine

لم يبرع فقط المدير الإبداعي Hedi Slimane في إبهارنا على منصات العروض، بل استغلّ فرصة جديدة كي يلمع أكثر في دار Celine ويكشف عن أوّل مجموعة عطور لها  تحت عنوان Haute Parfumerie. تتضمّن المجموعة 11 عطراً، 9 منها سيتمّ إطلاقها في العام الحالي، واثنان آخران سيتم إطلاقهما خلال العام 2020. تحمل المجموعة روح المصمم التي تتسم بأسلوب الأندروجين، فلم نتعجّب أن تكون هذه العطور الجديدة مخصصة للجنسين. تحمل هذه المجموعة أيضاً الروح الباريسية باستثناء عطر Eau De Californie الذي يدلّ على أجواء كاليفورنيا. أمّا شكل القوارير، فهو هندسي بامتياز، مستوحى من التقاليد الفرنسية في مجال صناعة الزجاج.

عطر عطور سيلين

عطر Coeur Battant من Louis Vuitton

مغامرات السفر، هي نقطة البداية لدى Louis Vuitton في عالم صناعة العطور، ومع الإصدار الجديد Coeur Battant، تتوجّه الدعوة إليكِ مباشرةً لخوض مغامرة جديدة، لكنها عاطفية حالمة هذه المرّة. مَن سواه صانع العطور العبقري Jacques Cavallier Belletrud يتقن اللعبة ويقطف في عاصمة العطور غراس، أرقى الأزهار؟ تركيبته تشبه التناقض بين الضوء والظلمة، الانتعاش والأحاسيس المنعشة، استخدم المكوّنات التي أدّت المهمة على أكمل وجه، مثل الياسمين، الورود والباتشولي. يختبئ داخل القارورة التي اعتدنا عليها وتأثيره كما يدلّ اسمه، يزيد من خفقان القلب من اللحظة الأولى التي تتنشقينه فيها!

لويس فيتون عطر عطور

عطر Idôle Eau De Parfum من Lancôme

أطلقت دار Lancôme عطر Idôle، عطر الثقة والأنوثة الفائقة. تتراقص فيه نغمات المسك والأزهار التي مزجتها ثلاث نساء، وهنّ صانعات العطور Shyamala Maisondieu وAdriana Medina وNadège Le Garlantezec. ما يميّز العطر خلاصة بتلات وردة Isparta من تركيا، المبتكرة حصرياً للدار الفرنسية، فضلاً عن وردة سنتيفوليا من فرنسا. مكوّنان يتمايلان وسط نفحات البرغموت والإجاص ووردة Jasminum grandiflorum الهندية. أمّا القارورة، فصممها Chafik Gasmi وتنضح بالابتكار والإبداع. ومَن غير النجمة الأميركية Zendaya جديرة بتمثيل العطر المنعش والمشعّ بروح الشباب والأنوثة! 

عطر عطور لانكوم