close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد عطور شهر يونيو 2019... اختاري منها ما يناسب أسلوبك

نحن السيدات العربيات نعلم جيداً أهمية العطر، ولهذا نحن في بحث دائم عن أجدد العطور. إنطلاقاً من هنا، سنقدّم لكِ باقة من أجدد العطور الذكية لشهر يونيو 2019، والتي حتماً ستناسب جميع الأذواق. دللي نفسكِ بها، اختاري منها ما يناسبكِ وانثري أريجها على بشرتكِ من دون تردد.

عطر Le Gemme Murano Collection من Bvlgari

عطر عطور بولغاري

بوحي من فن صياغة المجوهرات الراقية، غاصت دار Bulgari أكثر وأكثر في عالم العطور. خلقت Daniela Andrier هذه المجموعة التي تضمّ 6 مجوهرات عطرية، ترمز كل واحدة منها إلى حجر معيّن. سكبتها في قوارير مصنوعة يدوياً من زجاج Murano، ضمن إصدار محدود يضم 300 نسخة. عطر Amarena يجسد قوّة الوردة والمسك، عطر Calaluna المفعم بالأحاسيس يحتفل بأريج زهرة البرتقال، عطر Noorah يمثّل خلاصة آسرة لنوتات خشبية حادة. عطر Lazulia يكشف عن نفحات شرقية، عطر Selima يسلط الضوء على خلاصة التمر، عطر Zahira يركّز على خلاصة خشب الصندل.

عطر Dolce Peony Eau de Parfum من Dolce & Gabbana

دولتشي اند غابانا عطر

رحبي بالزهرة الجديدة ضمن عائلة عطور Dolce! تشكّل زهرة الفاوانيا رمز الطاقة الإيجابية، إلى جانب أنها تتمتع بمعاني الحظ، الصحة والوفرة. هذا العطر الجديد هو منعش، حرّ وأنثوي، يبثّ رائحة الحدائق. في الدرجات العليا، تتوافر نفحة من الفلفل الزهري مع بروز لإشراق البرغموت الأبيض، تتمحور الدرجات الوسطى حول شغف الفاوانيا ونحصل على لحظة أكثر رقة في الدرجات الخفية المغلفة بنفحات الباتشولي. تلبس القارورة حلّة بنفسجية مترفة!

عطر Maison Lancôme Jasmins Marzibane من Lancôme

لانكوم عطور عطر

تحتفي مجموعة عطور Maison Lancôme بفن العيش الفرنسي الذي اقترنت به الدار. تأتي لتدمج التقاليد الفرنسية لعطلات نهاية الأسبوع في الريف مع الإرث التاريخي للدار، ضمن إطار عصري.
نجد 4 عطور جديدة: Figues & Agrumes بنفحات التين، Magnolia Rosae يحمل نسمات بتلات الماغنوليا، Patchouli Aromatique يعبق بنفحات الباتشولي الخشبية الترابية و أخيراً Pivoines Printemps قائم على زهرة الفاوانيا. أما عطر Jasmins Marzipane فهو نسخة محدودة الإصدار تضم فقط 50 قارورة، وتتميّز بتصميم ثلاثي الأبعاد.