جميلٌ  أن تتركي أثراً أينما حللتِ، لذلك سنقدّم لكِ باقةً من العطور الذكيّة التي حتماً ستناسب جميع الأذواق. دلّلي نفسكِ بها، اختاري منها ما يناسبكِ وانثري أريجها على بشرتكِ من دون تردد.
شرقيّة، منعشة أم مزهرة... جميعها تخبر عنكِ وعن شخصيّتكِ! هذه العطور تفوح منها رائحة الأنوثة، لتترك وراء خطواتكِ انطباع الجاذبيّة. هي فاكهيّة، خشبيّة أو ورديّة.

1- YVES SAINT LAURENT Black Opium Sound Illusion Edition Eau de Parfum
2- CHANEL N ̊5 Eau de Parfum Limited Edition
3- COMMODITY Velvet Eau de Parfum
4- SALVATORE FERRAGAMO Amo Ferragamo Eau de Parfum Limited Edition
5- DOLCE & GABBANA Sicily Eau de Parfum

عطركِ هو هويّتكِ وجزء من كيانكِ. مع حلول العام الجديد، أطلقي العنان لخيالكِ وأضيفي عبيراً مغناطيسيّاً جديداً إلى هويتكِ. اختاري من بين هذه الجواهر العطريّة الثمينة:

1- ROBERTO CAVALLI Gemma Di Paradiso Eau de Parfum
2- DIOR J’Adore Absolu Eau de Parfum
3- CARTIER Carat Eau de Parfum
4- GHAWALI Al Azal Eau de Parfum

مجموعة عطريّة جديدة تطلقها الشقيقتان Huda Kattan وMona Kattan، تحمل اسم Kayali أيّ "خيالي". تتضمّن 4 عطور فيها أندر المكوّنات العالمية الطبيعية والزيوت العطريّة الثمينة الممزوجة بلمسات شرق أوسطيّة. اخترنا Citrus 08 من بين الباقة الجديدة.
تظهر في العطر نفحات الحمضيّات، مثل البرغموت والجريب فروت، كما يتميّز بلمسة مفعمة من طيب الأزهار النقيّة، عبق المسك والتونكا.

تمثّل قارورة عطر GUCCI Bloom Deluxe Edition، السحر الذي كان سائداً في عصور الجمال الذهبيّة في أواخر القرن التاسع عشر، لأنّها تتّخذ الشكل الأيقونيّ للعطور البودريّة. صمّم هذا العطر كي يحلّي الموسم الاحتفالي برؤية المدير الإبداعي Alessandro Michele وبجهود صانع العطور Alberto Morillas، كما أنه يُجسّد حديقة مزدهرة تفوح بأريج الياسمين ومسك الروم...

عطر CHLOÉ Signature Eau De Parfum، أعيد ابتكار هذا العطر الأيقونيّ لدى الدار الفرنسيّة ليجدّد معاني الأناقة، الأنوثة والرقي. الوردة هي جوهره تعبّر عن روحه الرقيقة وتشيد بشخصيّة صاحبته التي تعشق النفحات الطبيعية المنعشة. العقدة الأنثويّة تزيّن القارورة.
النفحات العليا تتألّف من الأزهار مثل الفاوانيا، القلب ينبض بقوّة الورود، أمّا قاعدة العطر، فترتكز على العنبر واللّمسات الخشبيّة.

نفحاتٌ دافئة تنبثق من عطر BOTTEGA VENETA L’Absolu Eau De Parfum، هذا العطر من توقيع Michel Almairac. عمل على تركيبة فيها عمق وغموض، لكن ذلك لا يعني أنها بعيدة عن الأنوثة. أمّا القارورة، فاتخذت الشكل الكلاسيكي لدى الدار.
هويّته هي الشيبر الجلدي مع مزيج من الباتشولي، البرغموت، الياسمين والفانيليا.


إقرئي أيضاً: للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، دار Chanel تفتتح بوتيك جمال لها في دبي
بالفيديو، الطريقة الأفضل لنثر العطر وجعله يدوم حتّى في الطقس الحار