عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
المرأة العربية تدرك تماماً أهمية إدخال العطر إلى روتينها الجمالي اليومي. إذ إنها خطوة أساسية ودقيقة، يجب على كل امرأة تتقنها جيداً لتحسن اختيار العطر الذي يناسبها والذي يأسر كل من حولها. من هنا، وإذا كنت تبحثين عن عطر جديد لشهر فبراير 2021، سنقدّم لكِ أفضل العطور النسائية لهذا الشهر لتختاري منها ما يحلو لكِ.

أفضل 4 عطور نسائية لشهر فبراير 2021

عطر كارولينا هيريرا CAROLINA HERRERA Iris Empire Eau de Parfum 

يستكمل هذا العطر رحلة مجموعة Confidential التي تتضمن عطور وزيوت فاخرة. مصدر الإلهام الأساسي لهذا العطر الماس الأسود، لذا فإن صداه قوي ويغلّف من يعتمده بهالة جذابة. هو عطر واحد مصمم للمرأة والرجل ويعتبر شرقياً وقوياً. تفوح من مقدّمته نبتة دافانا مع لمسات من القرفة، يتميّز قلبه برائحة السوسن والبنفسج وتضمّ أخيراً المكونات الأساسية فيه نفحات جلدية، الباتشولي، الشوكولا واللبان. هو نتيجة جهود صانعة العطور Nelly Hachemn - Ruiz بالتعاون مع المديرة الإبداعية Carolina A. Herrera، اللتين تنصحان بمزج هذا الإصدار الجديد مع عطور أخرى لدى الدار، مثل Oud Couture وVetiver Paradise وغيرها لتأثير فريد لا مثيل له.

تسوّقيه على موقع اوناس بسعر 290 دولار

عطر جورجيو ارماني GIORGIO ARMANI SÌ Passione Intense Eau de Parfum  

افضل عطور نسائية عطر جورجيو ارماني

SÌ، كلمة أغرمتِ بتأثيرها على إطلالتكِ منذ ولادتها في عطر مميّز في العام 2013. واليوم يلبس هذا العطر حلّة جديدة Passione Intense، ويدعوكِ إلى مغامرة مليئة بالشغف، من توقيع صانعة العطور Julie Massé. ورود، ياسمين، نغمات خشبيّة، مسك، باتشولي، والأهم نفحات فانيلا مستدامة تستوردها الدار من مدغشقر، حيث تتمّ زراعتها وفق معايير أخلاقية تحترم الطبيعة. هذا عطركِ، عصري، حرّ، أنثوي، تتجسّد قوّته من خلال عبيره المفعم بالطاقة وتصميم قارورته التي تلبس لوناً صارخاً، هو عنوان القوّة والشغف، الأحمر!

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 159 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

عطر فالنتينو VALENTINO Voce Viva

افضل عطور نسائية عطر فالنتينو valentino

من وحي عالم الخياطة الراقية المذهل لدى Valentino، رأى هذا العطر النور. أرادت صانعتا العطر Honorine Blanc وAmandine Clerc-Marie أن يكون مزيج أنثوي ومرهف الإحساس. تتحلّى النفحات العليا بنغمات المندرين، البرغموت والزنجبيل، يتفتّح قلب العطر على عبير الليمون والغاردينيا وتتألف القاعدة من الفانيليا حبوب التونكا، والمسك. تلتقط القارورة الزجاجية كل الأضواء إليها، ويبرز فيها حرف V رمزاً للدار. أما السفيرة الإعلانية لهذا العطر، فهي النجمة Lady Gaga التي تمثل شخصية المرأة القوية التي تترك أثراً وراءها أينما حلّت.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 147 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

عطر شوبار CHOPARD Love Eau De Parfum

افضل عطور نسائية عطر شوبارد chopard

عطر Love Chopard ليس إلّا دعوة للذهاب في رحلة مليئة بحبّ الحياة والإيجابية. اختار صانع العطور Alberto Morillas ملكة الأزهار والعطور، الوردة، ليستخلص من بتلاتها عطراً، يجعل كل من تنثره، تشعر بالفرح وتشعّ بريقاً وسحراً كأنها على السجّادة الحمراء. إن كنتِ من محبّات العطور الشرقية المنعشة والقويّة فهذا العطر سيناسبكِ.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 140 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 49 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية