close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد 4 عطور نسائية لشهر مارس 2022، أضيفي إحداها إلى قائمة عطوركِ

العطور هي عالم بحدّ ذاتها ولا حدود لها، حيث إن الإصدارات الجديدة لا تتوقّف، الأمر الذي يجعل محبات النفحات الجديدة والعطور بإنتظار كل ما هو جديد. إليكِ في هذا المقال أجدد العطور لشهر فبراير 2022 لتضيفي ما يحلو لكِ منها إلى قائمةالعطور الخاصة بكِ.

أجدد عطور نسائية لشهر مارس 2022

1- عطر سيلين Rimbaud من CELINE

اجدد 4 عطور نسائية لشهر مارس 2022، أضيفي إحداها إلى قائمة عطوركِ
يمثّل عطر Rimbaud إضافة رائعة إلى مجموعة عطور Celine، حيث يعيد Hedi Slimane من خلاله إحياء الخبرة الفرنسية العريقة في ابتكار العطور. في هذا العطر، يلعب المصمّم على مفهوم التناقضات والتجاذبات عبر مكوّناته، فالخزامى يستخدم عبقها المنعش تقليديّاً في الروائح الرجاليّة، ولكن هنا كان تأثيرها غير متوقّعاً ،إذ أصبحت رقيقة وناعمة عندما امتزجت بخلاصة وردة السوسن، لتكون النتيجة عطر مرهف يناسب الجنسين، ويفوح بعبير خاصّ جداً، لا يشبه أي عطر آخر.

2- عطر قوتشي GUCCI Guilty Eau de Parfum Intense

اجدد 4 عطور نسائية لشهر مارس 2022، أضيفي إحداها إلى قائمة عطوركِ
تمّ إصدار هذا العطر بالتزامن مع إطلاق عطر GUCCI Guilty Parfum Pou Homme، ليكونا سوياً بمثابة إعلان عن الحبّ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الشغف، بعيداً عن قواعد المجتمع وتعريفاته. يفوح هذا العطر الأنثويّ بأريج العنبر، الزهور والخشب، حيث يقوم بإعادة صياغة جوهر Gucci Guilty Pour Femme الأساسيّ. تجتمع حيويّة الماندورا مع الليتشي، لإضفاء لمسة مميّزة على نفحات البنفسج. ينبض قلب العطر بباقة جريئة من الأزهار، كاليلانغ يلانغ ومسك الروم. وأخيراً، لمسة الخشب العطريّة الكثيفة للباتشولي ونجيل الهند تمتزج مع فخامة الفانيليا، لتوقيع أنثويّ جريء وطويل الأمد. سوف تدمنين هذا العطر، ولن تشعري بالذنب أبداً!

3- عطر باكو رابان PACO RABANNE Olympia Blossom

اجدد 4 عطور نسائية لشهر مارس 2022، أضيفي إحداها إلى قائمة عطوركِ
يتميّز عطر Olympia Blossom الجديد بتوليفة منعشة من روائح الأزهار، ويحتفي بالمرأة المتألّقة والجريئة بتوازن مثاليّ بين اللّمسات المنعشة لبتلات الورد وشذى الفواكه. يتمتّع بطابع رومانسيّ وعصريّ لافت، مع نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً. يجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة أخّاذة، ليفيض بلمسات من الأنوثة المرهفة، الحرّية والثقة بالنفس التي تجسّدها امرأة Paco Rabanne العصريّة الملهمة. يتوافر هذا العطر في زجاجات بسعة 50 و100 مل.

4- عطر بيربيري BURBERRY Her Eau de Toilette

اجدد 4 عطور نسائية لشهر مارس 2022، أضيفي إحداها إلى قائمة عطوركِ
أوّل ما يلفتنا في هذا العطر، الزجاجة البسيطة التصميم والشفّافة التي تعكس لمسة منعشة من اللّون الأخضر الباستل، في تجسيد لروح العطر العفويّة والحيويّة. تحتفل الحملة الإعلانيّة بالعبق الأنثويّ وبقوّة عطر Her Eau de Toilette، حيث تظهر العارضة البريطانيّة Fran Summers وهي تستكشف مشهد دراماتيكي لمدينة أثناء استيقاظها لحظة الفجر. صمّم هذا العطر للمرأة المفتونة بروح المدينة والتي تحبّ الاستكشاف وتتمتّع بطاقة آسرة وبتفرّد بلا مجهود.