هل أنتِ جاهزة لاكتشاف أحدث العطور التي تتميّز بروائحها العذبة؟ موسم جديد يعني إصدارات جمالية جديدة تقدّمها لكِ دور الجمال لتعزّزي إطلالتكِ بها! اتركي أثراً أينما حللت مع اجمل العطور النسائية التي تتميّز بنفحات أنثوية ناعمة وجذابة، واعكسي شخصيتكِ وهويتكِ من خلال اختيار افضل عطر يعبّر عنكِ. من هنا ولكي تستقبلي فصل الصيف مع اجمل النفحات، سنقدّم لكِ في هذا المقال، اجدد وافضل العطور النسائية لصيف 2020، يمكنكِ اختيار منها ما يحلو لكِ، وضمّها إلى حقيبتكِ الجمالية!

اجدد وافضل العطور النسائية لصيف 2020

افضل العطور النسائية عطر غوتشي عطر غيرلان عطر سلفاتور فيراغامو عطر روبيرتو كافالي1- عطر نسائي GUCCI Gucci Guilty Love Edition pour femme
2- عطر نسائي GUERLAIN Mon Guerlain Bloom of Rose Eau De Parfum
3- عطر نسائي CHRISTIAN DIOR Rouge Trafalgar
4- عطر نسائي SALVATORE FERRAGAMO Signorina Eau de Parfum
5- عطر نسائي ROBERTO CAVALLI Florence Blossom Eau de Parfum
افضل العطور النسائية عطر كلوي عطر كيالي عطر سيسلي1- عطر نسائي CHLOÉ Nomade Absolu de Parfum
2- عطر نسائي EX NIHLO PARIS EXPLICITE Eau de Parfum
3- عطر نسائي KAYALI Déjà Vu White Flower 57
4- عطر نسائي SISLEY PARIS Soir D’Orient Limited Edition
افضل العطور النسائية عطر بيربيري عطر دولتشي اند غابانا عطر فكتور اند رالف1- عطر نسائي PENHALIGON’S Halfeti Leather Eau de Parfum
 2- عطر نسائي VIKTOR & ROLF Flowerbomb Bloom Eau de Toilette
3- عطر نسائي DOLCE & GABBANA The Only One Eau de Parfum Intense
4- عطر نسائي BURBERRY My Burberry Blush Eau de Parfum

بعدما قدّمنا لكِ اجدد وافضل العطور النسائية لصيف 2020، ومع قدوم فصل الصيف لا بدّ لكِ من تخزين العطور النسائية بشكل صحيح للحفاظ على رائحتها، لذلك تابعي قراءة السطور التالية للمزيد من التفاصيل.

طريقة تخزين العطر النسائي خلال فصل الصيف

1- ضعي العطر النسائي في مكان غير رطب ولا يخترقه الضوء 

من أكثر الخطوات أهمية للمحافظة على جودة العطور هي وضعها في مكان لا يخترقه الضوء أو أشعة الشمس. إن لم تقومي لذلك، ستخفّ الرائحة المنبعثة من تركيبة العطر. كذلك، عليكِ اختيار مكان غير رطب لوضع العطر كي لا تتخلف تركيبته. من أفضل الأماكن لتخزينه، الخزائن، الجوارير والصناديق.

2- احفظي العطر النسائي في حرارة ثابتة ومعتدلة 

الكثير من النساء يضعن العطر في الحمام أو حتى المطبخ. لا تقومي بهذا الأمر كي لا تتبخّر المكوّنات في تركيبة العطر بسبب تغيّر الحرارة بشكل متفاوت. احفظي عطرك في مكان يتمتّع بحرارة ثابتة ومعتدلة مثل غرفة النوم. 

3- لا تقومي برجّ قارورة العطر النسائي قبل إستعمالها 

خضّ العطر قبل استعماله، واحد من الأخطاء الشائعة. يعتقد الكثير أن هذه العادة تساعد على خلط المكوّنات وتعزيز رائحتها، إلّا أنها على العكس تماماً! عند القيام بهذه الحركة، يدخل الأوكسيجين تركيبة العطر ويؤدي إلى اتلافها وجعلها خفيفة.

4- اغلقي قارورة العطر النسائي  بعد كل إستخدام 

لا تنسي أن تغلقي قارورة العطر بعد كل استخدام، كي للا تتعرّض للهواء بشكل مباشر. إن غضيتِ النظر عن هذه الخطوة، ستتسرّب المكوّنات العطرية منها وتتبخر مع الأوكسيجين، كما ستتغيّر رائحتها وتصبح فاسدة.