عندما نتحدّث عن رائحة البخور، نعني الفخامة والرقيّ في العطور. أريج جذّاب، منعش، يزيد المرأة سحراً. باختصار، رحيق عابر لكلّ زمان ومكان، لا يقاوم أبداً!

يعتبر عطر بخور الأحبّ على قلب المرأة العربية، فتشعر من خلال نثر هذا الأريج بترابط قويّ مع جذورها الشرقيّة. من هنا، اخترنا لكِ اليوم أبرز 7 اسماء عطورات البخور من أشهر الماركات العربيّة والعالميّة. تابعي القراءة وتعرّفي عليها أدناه!

اسماء عطورات البخور

عطر بخور CHANEL N.22

عطر بخور شانيل شرقي أطلقت الدار عطر بخور شانيل عام 1922، وهو اليوم من أبرز اسماء عطورات البخور الأيقونية. تركيبته الأساسية ترتكز على الفانيلا، الممزوجة برائحة العود والبخور الشرقية، بالإضافة إلى الياسمين، الزنبق، زهرة البرتقال والمسك.

عطر بخور GUERLAIN Encens Mythique

عطر بخور جيرلان عطر شرقي يزوّدكِ عطر بخور شرقي جيرلان بأريج من العنبر، المسك وطبعاً البخور. هو منتج أيقوني مخصص للمرأة العربية التي تبحث عن رحيق قويّ يعزز من جاذبيتها، خاصة في إطلالاتها اليومية.

عطر بخور JO MALONE LONDON Incense & Cedrat Cologne Intense

عطر بخور جو مالون لندنعطر شرقي عطر بخور جو مالون لندن غنيّ بمستخلص البخور، خشب الأرز ومجموعة من الأعشاب الهندية. يعد من العطور الدافئة، المناسبة للمرأة والرجل. يتميّز بأريجه القوي الذي يدوم لساعات طويلة.

عطر بخور DOLCE & GABBANA Velvet Incenso

عطر بخور دولتشي اند غابانا عطر شرقي أرادت دار Dolce & Gabbana أن تقدم عطر يغري المرأة الشرقية، فأطلقت اسماء عطورات البخور دولتشي اند غابانا. أريج ممزوج بمستخلص العسل مع مجموعة من المكوّنات الإيطالية الدافئة. يزوّدكِ برائحة ناعمة، منعشة وغير قويّة. 

عطر بخور TOM FORD Vert D'encens

عطر بخور توم فورد عطر شرقي من بين اسماء عطورات البخور، نقدّم لكِ عطر توم فورد هذا المناسب للنساء والرجال. تركيبته تحتوي على دخان البخور، مستخلص الصنوبر ومجموعة من الأخشاب. الجئي إلى هذا الأريج لتفوح منكِ رائحة شرقية قويّة. هو مناسب لكافة إطلالاتكِ اليومية والليلية.

عطر بخور MONTALE PARIS Full Incense

عطر بخور منتال باريس لندن عطر شرقي إن عطر بخور مونتال تتضمن تركيبته بخور الصومال، خشب الأرز، أوراق الباتشولي وطبعاً المسك الأسود. يعتبر هذا الأريج الأيقوني من الروائح القوية التي تدوم طويلاً. لا شكّ أنه الأنسب لكِ في حال كنتِ تبحثين عن أريج قوي وفخم. 

عطر بخور KILIAN Incense Oud Perfume

عطر بخور كيليان عطر شرقي إن كنتِ تبحثين عن أريج يزوّدكِ برائحة البخور الممزوج مع العود الشرقي، إليكِ عطر بخور كيليان. هو واحد من المنتجات الأكثر رواجاً في المنطقة العربية خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات. هو أريج خفيف مقارنةً بباقي عطور البخور، كما أنه مناسب للنساء والرجال.