close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر Irresistibe Eau de Parfum من Givenchy Beauty: دعوة إلى التحرّر وحبّ الحياة

عطر إيريزيستيبل من جيفنشي  givenchy irresistible perfumeالحيوية، الإنتعاش والسحر... كلمات ولو قليلة، كفيلة بوصف عطر جيفنشي الجديد GIVENCHY BEAUTY Irresistible Eau de Parfum! في الوقت الذي نبحث جميعنا عن بصيص أمل، فرح وراحة بال، يأتي عطر إيريزيستيبل من جيفنشي ليوقظ حواسنا ويولّد فينا السعادة، الراحة والإنتعاش محاكياً بذلك متعة الحياة بكل ما للكلمة من معنى. بعد قراءة السطور أدناه، ستتعرّفين على رائحة العطر من دون أن تشمّيها، ستُغرمين به ولن تقاومي حتماً تسوّقه.

تركيبة عطر جيفنشي GIVENCHY BEAUTY Irresistible Eau de Parfum

جنباً إلى جنب ويداً بيد، إبتكر خبراء العطور Fanny Bal وDominique Ropion وAnne Flipo، عطر إيريزيستيبل من جيفنشي. تماماً كما يدلّ إسمه، هذا الأريج لا يُقاوم أبداً، يجذب الجميع ويوقظ في نفسهم مشاعر الحرّية والراحة. يمزج بتركيبته بين عطور الزهر، الفاكهة والخشب لينبض بروائح متناقضة وإنّما متناسقة في الوقت عينه. فهذا المنتج يتميّز برائحة الكمثرى، الأمبريت، السوسن وزيت الورد ويرتكز بشكلٍ أساسي على خشب الأرز من فيرجينيا والمسك، ليُعطّر كلّ مَن تضعه بلمسة أنثوية، جذّابة وملفتة. من هنا، هذا العطر يدعوكِ إلى التحرّر من كلّ القيود، اتّباع مشاعركِ من دون تردّد، والإستماع إلى غريزتكِ، لتحبّي الحياة وتشعري براحة البال. يكتمل جمال هذا العطر بقارورته المضلّعة وذات الغطاء الزهري، والتي تعكس بوضوح محتواها العطري النابض بالحياة، الأنوثة والسحر.

عارضة الأزياء Fran Summers الوجه الإعلاني لعطر جيفنشي GIVENCHY BEAUTY Irresistible Eau de Parfum

عطر إيريزيستيبل من جيفنشي  givenchy irresistible perfumeللحملة الترويجية لهذا العطر، اختارت جيفنشي عارضة الأزياء البريطانية Fran Summers لتكون الوجه الإعلاني لعطر إيريزيستيبل الجديد، مُجسّدةً روح الأريج الذي ينضح حيوية بأروع طريقة وذلك من خلال عدسة المصوّرة Harley Weir. في الفيديو الإعلاني من إخراج Manu Cossu، تحيط بـFran Summers مجموعة من صديقاتها؛ ستنجذبين إلى طاقتها المدوّية التي ستوقظ فيكِ حبّ الحرية، فهي تبحث عن سعادتها وحريتها بالطريقة التي تريدها وحيثما تريد... ستشعرين بدوركِ بكلّ هذه الأحاسيس بعد نثر عطر جيفنشي.

فعلاً لن تندمي ولو للحظة على تجربة عطر إيريزيستيبل من جيفنشي، صدّقينا أنّه سيصبح رفيقكِ طيلة العمر!

عطر إيريزيستيبل من جيفنشي  givenchy irresistible perfume

  • تسوّقيه على موقع جيفنشي الامارات بسعر 118 دولار

  • تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 130 دولار

  • تسوّقيه على موقع سيفورا الكويت بسعر 113 دولار