عطر جيفنشي givenchy beauty irresistibleIrresistible أو لا يُقاوم، مغري ورائع... هذا هو إسم عطر جيفنشي الجديد وهذا فعلاً ما هو عليه! تماماً كما يدلّ إسمه، أريج Irresistible Eau de Parfum لا يُقاوم أبداً، يجذب الجميع ويوقظ في نفس كل مَن تطبّقه مشاعر الحرّية والراحة. لذلك، وإن كنتِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة، جذّابة وأنثوية في الوقت عينه، فحان الوقت لتسوّق عطر إيريزيستيبل من جيفنشي. 

عطر جيفنشي Irresistible Eau de Parfum من Givenchy Beauty يجسّد شخصية المرأة القوية والأنثوية

عطر إيريزيستيبل من جيفنشي من إبتكار خبراء العطور Fanny Bal وDominique Ropion وAnne Flipo، يمزج بتركيبته بين عطور الزهر، الفاكهة والخشب لينبض بروائح متناقضة وإنّما متناسقة في الوقت عينه. فهذا المنتج يتميّز برائحة الكمثرى، الأمبريت، السوسن وزيت الورد ويرتكز بشكلٍ أساسي على خشب الأرز من فيرجينيا والمسك، ليُعطّر كلّ مَن تضعه بلمسة أنثوية، جذّابة وملفتة. لذلك، وإن كانت هذه الصفات تنطبق على هويّتكِ الخاصّة، فعليكِ إذاً تسوّق العطر الجديد Irresistible Eau de Parfum من Givenchy Beauty اليوم قبل الغد! بالإضافة إلى ذلك، هذا الأريج يوقظ في نفسكِ مشاعر السعادة، الراحة والإنتعاش محاكياً بذلك متعة الحياة بكل ما للكلمة من معنى فيدعوكِ بالتالي إلى التحرّر من كلّ القيود، اتّباع أحاسيسكِ من دون تردّد، والإستماع إلى غريزتكِ، لتحبّي الحياة وتشعري براحة البال. بكلّ إختصار، رائحة عطر جيفنشي الجديد تجسّد هويّتكِ الجريئة، الجذّابة، المرحة والراقية! هذا ليس كلّ شيء، فقارورة عطر إيريزيستيبل من جيفنشي تتميّز أيضاً بشكلها المضلّغ ذي الغطاء الزهري، لتعكس بوضوح محتواها العطري النابض بالحياة، الأنوثة والسحر.

جميع ميزات هذا العطر تتجلّى بوضوح في الإعلان الترويجي له! اختارت جيفنشي عارضة الأزياء البريطانية Fran Summers لتكون الوجه الإعلاني لإيريزيستيبل الجديد، مُجسّدةً روح الأريج الذي ينضح حيوية بأروع طريقة وذلك من خلال عدسة المصوّرة Harley Weir. في الفيديو الإعلاني من إخراج Manu Cossu، تحيط بـFran Summers مجموعة من صديقاتها؛ ستنجذبين إلى طاقتها المدوّية التي ستوقظ فيكِ حبّ الحرية، فهي تبحث عن سعادتها وحريتها بالطريقة التي تريدها وحيثما تريد... ستشعرين بدوركِ بكلّ هذه الأحاسيس بعد نثر عطر جيفنشي.    

عطر جيفنشي givenchy beauty irresistibleبكلّ بساطة، وإن كنتِ تبحثين عن عطر يجسّد شخصيّتكِ المميّزة ويكشف عنها بمجرّد نثره عليكِ، فلا تتردّدي إذاً في تجربة عطر Irresistible Eau de Parfum من Givenchy Beauty! 

عطر جيفنشي givenchy beauty irresistible

  • تسوّقيه على موقع جيفنشي الامارات بسعر 118 دولار
  • تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 130 دولار
  • تسوّقيه على موقع سيفورا الكويت بسعر 113 دولار