ما أجمل أن تنبعث منكِ رائحة الورد، فتشعرين أنكِ في حديقة مليئة بالأزهار المنعشة. الكثير والكثير من أشهر دور الجمال والأزياء، أطلقت عبر السنين عطور تزيّنت بأريج الورود لأنه لا شك، يعزز من جمالكِ وأنوثتكِ ويمنحكِ نفحات لا يمكن لأحد أن يقاومها. من هنا، اخترنا لكِ 8 عطور الورد من الإصدارات الأيقونية لتختاري واحدة منها.

عطر الورد DIOR J'adore

عطور الورد ديور عطر وردي أطلق عطر ديور هذا عام 1999 وقد جمع بين أريج الياسمين، الورود البيضاء، أوراق اللبلاب، رائحة الماندارين ونفحة خفيفة من المسك الأبيض. مع مرور السنوات أطلق الدار 8 عطور أخرى مستوحاة من هذا العطر الأيقوني. 

عطر الورد CHANEL No.5

عطور الورد شانيل عطر وردي سنة 1921، قدمت الدار عطر شانيل هذا، ليصبح اليوم واحد من عطور الورد الأيقونية. يتميز هذا الأريج بتركيبة قويّة تمزج رائحة الزهور والفانيلا معاً. في ما بعد، أصدرت شانيل العديد من المنتجات الجمالية تحت اسم Chanel No.5 ومنها لوشين للجسم، زيت، غسول وغيرها. 

عطر الورد GUERLAIN Shalimar

عطور الورد جيرلان عطر وردي تركيبة عطر جيرلان الأيقوني هذا مستوحاة من الزهور الهندية. أطلق عام 1925 ومنذ تلك الفترة لغاية اليوم حقق رواج كبير مما جعله واحد من عطور الورد الأيقونية. أصدرت الدار بعد سنوات عدّة أكثر من 8 عطور تحت نفس الإسم، يتميز كل واحد برائحة خاصة.

عطر الورد CHLOÉ Eau de parfum

عطور الورد كلوي عطر وردي سنة 1975 قدم دار كلوي أول عطر لها تميّز بأريج الأزهار المنعشة. هذا المنتج بات اليوم واحد من عطور الورد الأيقونية التي اعتمدتها الكثير من النجمات على مر السنين. تحتوي تركيبته على مستخلص مجموعة من الأزهار البيضاء. 

عطر الورد LANCÔME Trésor Midnight Rose

عطور الورد لانكوم عطر وردي أعلنت علامة لانكوم عطرها الذي بات أيقوني عام 2011. يتسم بتركيبة جذابة تمزج بين رائحة الورود، الفواكهة والخشب. هو مناسب للإطلالات الليلية، كونه إنه يعتبر من العطور القوية. 

عطر الورد JO MALONE Red Roses Cologne

عطور الورد جو مالون عطر وردي أيضاً من بين عطور الورد الأيقونية، نقدم لكِ أريج جو مالون هذا. رغم أنه أطلقت عام 2008 لكنه حظي على رواج كبير. يجمع في تركيبته مستخلص الأزهار الحمراء تزوّدكِ برائحة دافئة مناسبة للمناسبات والسهرات.

عطر الورد PRADA La Femme

عطور الورد برادا عطر وردي عام 2003، أطلقت دار برادا عطر اتسم بأريج الأزهار البيضاء والعسل. هو عطر صيفي ناعم يزودكِ بإنتعاش لا مثيل له يدوم لساعات طويلة. 

عطر الورد NINA RICCI L'air du Temps

عطور الورد نينا ريتشي عطر وردي من بين عطور الورد الأيقونية نقدم لكِ عطر نينا ريتشي. أطلقت الدار هذا الأريج عام 1948 وقد تميّز بتركيبة دافئة قوية تنبعث منها رائحة زهور الياسمين، خشب الصندل مع المسك الأبيض.