أسئلة كثيرة تطرحينها على نفسكِ عند اختيار عطركِ: هل تحبّين الأزهار أم تفضّلين النفحات الخشبيّة؟ هل تبحثين عن العطر القويّ أو الناعم؟ بدلاً من إرهاق نفسكِ والوقوع في دوامة من الحيرة، لمَ لا تجيبين على السؤال التالي فحسب: أيّ برج أنتِ؟ بعدها، تعرّفي على النفحات التي تناسبكِ في ما يلي، لتجعلي كلّ من حولكِ يقع تحت سحركِ من دون بذل أي مجهود حتى.

 برج الحمل: عطر Moschino Toy 2 من Moschino

عطور عطر موسكينو برج الحملتتمتّعين بنشاطٍ وحيويّة ولا تترددين في التحكّم بزمام الأمور. أنتِ دائماً على عجلة من أمركِ ولا تتركين للملل مكاناً في حياتكِ. عطركِ يجب أن يعكس حبّكِ للحياة لذا ننصحكِ بالبحث عن نفحات الليمون المنعش والنفحات الخشبيّة. ننصحكِ بعطر Moschino Toy 2 من موسكينو. يحتوي هذا العطر على نفحات خشبية مع البرتقال لرائحة تليق بكِ!

برج الثور: عطر Le Parfum Royal من Elie Saab

عطور عطر إيلي صعب برج الثورصحيح أنكِ تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ وتعملين بجهدٍ لتحقيق أهدافكِ لكنّكِ في المقابل تتميّزين بطبعكِ الرومانسي وتبحثين عن اللمسة التي تزيدكِ جمالاً وأنوثةً. الياسمين، الورد، والباتشولي هي المكوّنات التي لا غنى لكِ عنها. ننصحكِ بعطر Le Parfum من إيلي صعب. هذا العطر متميّز بالباتشولي الممزوج مع زهر البرتقال.

برج الجوزاء: عطر Florence Amber من Roberto Cavalli

عطور برج الجوزاء  روبيرتو كافاليأنتِ محبوبة الجميع وبناء علاقات صداقة أمر سهل جدّاً بالنسبة إليكِ. تعرفين تماماً كيف تكسرين الحاجز بينكِ وبين الآخرين وتعشقين مقابلة أناسٍ جدد. لذلك، تناسبكِ النفحات الطبيعيّة الناعمة مثل الزنبق، الغاردينيا أو حتّى اللليمون على أنواعه والريحان. ننصحكِ بعطر Florence Amber من روبيرتو كافالي، الذي يحتوي على رائحة المندرين الممزوجة بأريج الغاردينيا. 

برج السرطان: عطر Wood من Dsquared2

ديسكوارد 2 عطور عطر برج السرطان قد تكونين هادئة في معظم الأحيان لكنكِ تتمتّعين بجانبٍ آخر وروحٍ مغامرة. الجميع يقصدكِ طلباً للنصائح خصوصاً أنكِ تتميزين بروح الفكاهة التي تُبعد الحزن عن الأجواء. أمّا النفحات التي تناسبكِ فلا بدّ أن تشعركِ بالراحة والانتعاش، لذا ننصحكِ بعطرٍ ترتكز تركيبته على الفاكهة بشكل رئيسي. اخترنا لكِ عطر Wood للنساء من ديسكوارد 2. هذا العطر يتميّز بباقة من نفحات المندرين مع ورق التوت، والتي اندمجت مع الزنبق والماغنوليا.

برج الأسد: عطر Amber Heath من مجموعة Bespoke من Burberry

عطر بربري برج الأسد عطورأنتِ مستعدّة للقيام بأيّ شيء بهدف خطف الأضواء والتحوّل إلى محط للأنظار، لذا من الضروري جداً أن تختاري عطراً قوياً يجعل الجميع يتساءل ما هو سحركِ. النفحات التي تناسبكِ عدة منها القرفة، الفانيلا، الليمون ونفحات الفاكهة المنعشة. العطور الناعمة لا تحاكي شخصيّتكِ، بل العطور القويّة هي مرافقتكِ الدائمة. ننصحكِ بعطر Amber Heath من مجموعة Bespoke من بربري. تختلط نفحات الفانيلا الذهبية والبتشول مع رائحة العنبر، لتؤلّف قصة عطرية أساسية غير متوقعة في هذا العطر. 

برج العذراء: عطر Live Irresistible Rosy Crush من Givenchy

عطور عطر جينفنشي برج العذراءحساسة وتهتمّين كثيراً بالآخرين، كما أنّكِ تحاولين بلوغ المثالية في كلّ ما تقومين به. تتمسّكين بالروائح الكلاسيكيّة وتتجنّبين المغامرة قدر المستطاع، لذا لا بدّ أن يرتكز عطركِ على نفحاتٍ بسيطة، وناعمة كالأزهار والفاكهة. ننصحكِ بعطر Live Irresistible Rosy Crush من جيفنشي، كونه يتميّز بخلاصة الورد الآسرة مع توت الغوجي والتوت الزهري.

برج الميزان: عطر Olympea Legend من Paco Rabanne

عطور عطر باكو ربان برج الميزانتتمتّعين بكاريزما مميّزة تجعل الجميع يحبّكِ ويتقرّب منكِ. من السهل التعاون معكِ فأنتِ متفهّمة وهادئة، لذا العطر الذي يناسبكِ لا يجب أن يكون قويّاً بل على العكس ناعماً ورقيقاً. رائحة الورد ترافقكِ، فتزيد من أنوثتكِ وتعكس رومانسيّتكِ. ننصحكِ بعطر Olympea Legend من باكو رابان. 

برج العقرب: عطر La Yuqawam من Rasasi

برج العقرب عطور عطر رصاصيالمقرّبون منكِ يصفونكِ بالمزاجيّة والدراماتيكيّة، كما أنّكِ غامضة بعض الشيء. عطركِ يجب أن يعكس شخصيّتكِ، لذا لا تناسبكِ النفحات الناعمة التي تعتمد على الورود. ننصحكِ إذاً بالنفحات الخشبيّة أو حتّى القرفة التي تجعل الجميع يتساءل ما هو سحركِ. ننصحكِ عطر La Yuqawam من رصاصي. يحتوي هذا العطر على النفحات الخشبية الممزوجة برائحة القرفة والزعفران الإيراني. 

برج القوس: عطر Un Jardin sur La Lagune من Hermès

عطور عطر هيرميس برج القوسواثقة من نفسكِ، كريمة وفريدة من نوعكِ! المرأة من برج القوس تحبّ المغامرة وشخصيتها بعيدة عن الملل. النفحات التي تذكّركِ بفصل الربيع أو الصيف كرائحة البحر مثلاً تحاكي شخصيّتكِ وتزيد من ثقتكِ بنفسكِ. العطر عنصر أساسي في روتينكِ الجمالي لذا اختاريه بدقّة. ننصحكِ بعطر Un Jardin sur La Lagune من هيرميس. يحتوي هذا العطر على رائحة البحر الممزوجة بأريج الزنبق.

برج الجدي: عطر Amo Ferragamo Flowerful من Salvatore Ferragamo

 برج الجدي عطور عطر سلفاتوري فيراغاموتعملين بجهدٍ كي تحقّقي أهدافكِ ولا تستسلمين بسهولةٍ أبداً. إطلالاتكِ دائماً ما تتكلّل بالنجاح لذا أنتِ بحاجة إلى ما يُكمّلها ويزيدكِ جمالاً. المكوّنات التي تعكس شخصيّتكِ هي تلك التي تذكّركِ بالطبيعة، وما أفضل من زهرة الياسمين؟ ننصحكِ بعطر Amo Ferragamo Flowerful من سلفاتوري فيراغامو. يحتوي هذا العطر على أريج الياسمين الهندي المرفق بالفوانيا. 

برج الدلو: عطر Pure Musc من Narciso Rodriguez 

عطر نارسيسو رودريغز عطور برج الدلوتعيشين بعالمٍ آخر وتتّبعين قواعدكِ الخاصة، فلا تعيرين أيّ اهتمام لما يقوله الآخرون. أنتِ لستِ تقليدية بخياراتكِ، بل تبحثين عن عطرٍ فريد من نوعه يزيد من جاذبيتكِ. نفحات المسك الممزوجة برائحة الورود هي الأنسب لكِ لذا ننصحكِ بعطر Pure Musc من نارسيسو رودريغز.

برج الحوت: عطر Al Layla من Ghawali

عطور الغوالي عطر برج الحوتخجولة وحساسة لكن ذلك لا يمنعكِ من إبراز أنوثتكِ واختيار العطر الذي يجعلك محطّ أنظار الجميع. لا تختاري أيّ عطر بل اعتمدي ذلك الذي يحاكي أسلوبكِ ويخبر عن شخصيّتكِ. نفحات العود أو المسك هي الأنسب لكِ فننصحكِ إذاً بعطر Al Layla من غوالي. تركيبة هذا العطر شرقية بامتياز، إذ امتزجت نفحات المسك مع خشب الصندل، العنبر والباتشولي.