عطور عطر مزاج عادة قد تختارين عطراً يناسب ستايلكِ أو شخصيتكِ، لكن هل فكرتِ يوماً بانتقاء أريج يعكس مزاجكِ؟ في الواقع، هناك روائح عدّة قد تحاكي حالات مختلفة تعيشينها في حياتكِ، لتزوّدكِ براحة وثقة أكثر. اكتشفي معنا في السطور التالية ما هي العطور التي تناسب مزاجكِ:

عطر يعكس الحب

إن كنتِ تمرّين بحالة عشق، ما عليكِ سوى اختيار عطراً يحاكي مزاجكِ! الياسمين، الورد، والباتشولي هي مكوّنات العطر التي لا غنى لكِ عنها، فهي تعكس جوّ الرومانسية التي تعيشينها في الوقت الحالي. اخترنا لكِ عطرين يحتويان على نفحات الورود والباتشولي:

عطور عطر مزاج

1- GUCCI Guilty Pour Femme

2- GIVENCHY Live Irresistible Rosy Crush

عطر يعكس النشاط والمرح

إن كنتِ تتمتّعين بنشاطٍ وتشعرين بالمرح في هذه الفترة، يجب أن تختاري عطراً يعكس حبّكِ للحياة أيضاً. ابحثي عن نفحات الليمون المنعش والنفحات الخشبيّة التي ستزوّدكِ بحيوية لا مثيل لها. اخترنا لكِ عطرين يحتويان على رائحة الليمون والنفحات الخشبية: 

عطور عطر مزاج

1- VICTOR & ROLF Magic Sage Spell

2- VERSACE Eros Flame

عطر يعكس الغضب

إن كنتِ تمرّين في فترة معينة بنوبات غضب بسبب عملكِ أو بسبب أمور شخصية، فعليكِ أن تختاري عطراً قوياً! النفحات التي تناسب مزاجكِ المتعكّر هي: القرفة، عبير العنبر، خشب الأرز والعود. روائح قوية لا يمكن لأي أحد، أن يغض النظر عن حضوركِ. اخترنا لكِ عطرين يحتويان على العود والعنبر: 

عطور عطر مزاج 1- ROBERTO CAVALLI Divine Oud

2- BURBERRY Bespoke Amber Heath

عطر يعكس الهدوء

رائحة البحر ستعكس مزاجكِ الهادىء والمسالم! اختاري عطراً بهذا الأريج وكوني واثقة أنّكِ ستشعرين براحة وسلام أكثر فأكثر، كما ستعكسين هذا الهدوء على كلّ مَن حولكِ. اخترنا لكِ عطرين يحتويان على رائحة البحر: 

عطور عطر مزاج

1- JO MALONE Tropical Cherimoya Cologne

2- BOBBI BROWN Beach Fragrance 

إقرئي أيضاً: أجمل 7 عطور أيقونيّة على كلّ سيّدة امتلاكها

عطور الشعر حيلة ذكية لتأسري قلب الشريك وتتركي أثراً أينما تواجدتِ