كي نفهم عطراً ما، لا بدّ أن نتنشّق روحه ونختبر تركيبته من حيث أتت! لذا لبّيتُ دعوة دار Gucci إلى لوس أنجلوس لاكتشاف أجدد نسختين من مجموعة Guilty تحت عنوان واحد ForeverGuilty#. عشت جنون الدار الإيطالية وسط لوس أنجلوس الجريئة، مدينتي المفضّلة، وتأكّدت أكثر وأكثر أن خطط المبدع Alessandro Michele تتخطّى الواقع... حلمٌ هوليوودي بطلاه Lana Del Rey وJared Leto. 

عطران يشبهان لوس أنجلوس، لأنهما كنجوم السينما، لا يمكن عدم الوقوع تحت سحرهما. خلقا ليكونا تحت الأضواء وليجعلا مَن يعتمدهما شخصاً مدركاً لما يحب، ذنبه أنه حرّ، وللأبد! عطر Gucci Guilty Pour Femme Eau de Parfum ينسج أنوثة نجمات هوليوود بأنامل الدار الجريئة، فيبعث بمزيج من نفحات عليا حمضية، قلب ينبض بروح الأزهار والورود وقاعدة من المكوّنات الشرقية كالباتشولي والعنبر. أمّا العطر الرجالي Gucci Guilty Eau de Toilette Pour Homme، فيصوّر رجل الدار الذي لا يرتبط أبداً بالكلاسيكية، فيأتي عطره المفضّل مزيجاً بين رائحة الخزامى، الليمون، الخشب والباتشولي. كل هذه العناصر لامستها خلال حفل إطلاق العطر في لوس أنجلوس حيث اجتمع سفراء العطرين وضيوفٌ كان واضحاً مدى تعلّقهم بالدار، لأنها تعكس أفكارهم التي تمشي عكس المعهود. أليست دار Gucci كتلة من الفن والتحرر!

لوس أنجلوس بفنّها، تاريخها السينمائي، حلّتها العصرية... هي موقع التصوير. الثنائي، المغنية Lana Del Rey والممثل Jared Leto بعدسة المخرج Glen Luchford وتحت إشراف المدير الإبداعي Alessandro Michele. عنوان الفيلم القصير: Forever Guilty. نرافق Lana Del Rey وJared Leto خلال جولتهما في المدينة، في السوبرماركت، المنتزه، محل غسيل الملابس وفي مقهى حيث تلعب فيه المغنية Courtney Love دور النادلة. رقص، تسلية، جنون، ألوان وصور تضج بالحياة، الحرية والأهم، بكمية من السعادة التي يختبرها الشخص في هوليوود، هناك كل شيءٍ متاح!

في كواليس التصوير

لا يعتبر Jared Leto تعاونه مع Gucci عملاً، بل مبادرة نابعة عن حب واقتناع بمبادئ الدار. تربطه صداقة متينة مع Alessandro Michele، مما جعل التناغم حقيقياً في هذا المشروع الجديد. أمام عينيه الزرقاوين الساحرتين، جلست وسألته...

كيف تعرّف دوركَ في دار Gucci؟
سأكتفي بالقول إنّني صديق الدار، وأنا جزء مساهم من عائلة Gucci. لا يكاد الأمر يبدو كعمل نقوم به معاً، فنحن كوّنا صداقات متينة. 

ما هي متعتكَ المذنبة مؤخّراً؟
لقد كنت عاقلاً مؤخّراً! لكن يمكنني أن أقول إن الطعام قد يكون متعتي المذنبة. كنت في جولة، وعندما انتهت، بدأت أتناول الشوكولا والأطعمة الدسمة، بعد أن امتنعت لأشهرعن تناول السكر.على سبيل المثال، كنت أعود إلى غرفة الفندق بعد العرض، أشاهد Netflix وأتناول كيساً مليئاً بالشوكولا، ثمّ أشعر بالخجل من نفسي!

ما هي رسالتكَ عبر دار Gucci؟
عِش حياتكَ واستمتع بها! 

قد تكون علاقتكَ بدار Gucci من أكثر العلاقات حقيقة واستمراراً، فكيف تحافظ على شغفكَ؟
الأمر سهل حين تعملين مع أشخاص تحبينهم. العمل هو حقّاً فرصة أخرى للتعرّف على الأصدقاء والاستمتاع معاً. فريق عمل Gucci رائع، دائماً ما نقوم بأمور نتحمّس لها بصدق، وأحب روح الابتكار الجميلة لدى Alessandro. لذا، فهي مغامرة! 

كيف تصف رائحة العطر؟ وما هي الذكرى المفضّلة لديكَ المتعلّقة به؟
موقدة، ألعاب نارية... حين كنت صغيراً، كان يسعدني كل ما يتعلّق بالنار. 

صف لنا يوماً نموذجيّاً تقضيه في لوس أنجلوس.
ليس لدي أيام نموذجية، لكن أودّ لو يكون يومي كالتالي: أن أمشي لمسافات طويلة في ماليبو، وأتسلّق الصخور، ثمّ أتناول طعاماً صحياً، أن أستمتع بالنسيم العليل من المحيط، ثمّ أتناول المزيد والمزيد من الطعام... بكل بساطة!


إقرئي أيضاً: Gucci تطلق مجموعة The Alchemist’s Garden... اصنعي العطر الخاص بكِ!|
لرائحة منعشة تدوم طوال اليوم في الصيف: 6 قواعد عطريّة لم تفكري بها من قبل