باقة الورود ليست كافية لترافقكِ  أيتها العروس الأميرة يوم زفافكِ، فعطركِ  يجب أن يفوح مع كلّ خطوة تقومين بها. إليكِ  4 عطور ستجعلكِ  محفورة بذاكرة الجميع وتشعركِ  بأنوثتكِ  وجمالكِ في اليوم الأجمل من حياتكِ.

 

إقرئي أيضاً: عطور الشعر لمسةٌ من السحر الدائم!

 

هل مكوّنات العطور سموم خطيرة؟

 

 

 



GUERLAIN Le Bouquet De la Mariée
تمّ ابتكار هذا العطر خصّيصاً ليشارككِ فرحتكِ في يومكِ الكبير. القارورة أشبه بفستان الخياطة الراقية، مزيّنة بالورود، تحاكي أنوثتكِ وتوقظ حواسكِ. يحتوي العطر على مكوّنات تحتاجها كلّ عروس لتشعر بالراحة والانتعاش: مزيج من زهر البرتقال، المسك واللّوز الحلو.
BVLGARI Aqva Divina
ستجدين ما كنتِ تبحثين عنه في نفحات هذا العطر إذا كنتِ امرأة لا تخشى التعبير عن نفسها بحريّة. القارورة أشبه بلؤلؤة تغوص في قعر البحر وترتدي أشعّة الشمس الدافئة. تنتظرين ماذا لتحصلي على جوهرتكِ الثمينة؟ عطرٌ يأسر حواسكِ، يعبق بنسيم البرغموت الحادّ، الزنجبيل الزهريّ، عبير زهرة الماغنوليا والعنبر.
GIVENCHY Very Irrésistible
دوّامة من الرغبات والأحاسيس تجتاح مشاعركِ فور اختبار هذا العطر الذي ينقلكِ إلى شوارع باريس الأنيقة. تحضن القارورة الزهريّة عقدة مطبّعة بالأزهار تنبض بالأنوثة والطبيعة. يقطف العطر الورود التي تعجبكِ ويجمعها برائحة الفاكهة اللّذيذة ويترك الهالة العطريّة تغلّف إطلالتكِ كي تشعري أنّ انتعاش الحديقة الجذّاب لن يفارقكِ.
JO MALONE Plum Blossom
عروس الربيع لا يليق بها إلّا عطرٌ يستقي نفحاته من الطبيعة. العطر الذي يحمل اسم براعم زهرة البرقوق أنثويّ بامتياز، وهو من مجموعة Blue Skies & Blossoms المنعشة. يفيض رومنسيّة وينكّه لحظاتكِ السعيدة. ستشعرين بانتعاش الربيع وبجمال حديقةٍ آسرة من النفحات الأولى. ستعشقين حتماً تركيبة العطر التي تحتوي على الورود الذكيّة والفاكهة اللّذيذة.