في هذا الزمن، بات كل عطر ينفرد بلمسة خاصة. لذلك كلّما كان عطركِ أكثر فرادة كلّما جذبتِ الأضواء إليكِ. طبعاً، اختيار العطر ذات الرائحة الذكية التي ترافقكِ أينما كنتِ، ليس بعملية سهلة. من هنا، اخترنا لكِ 7 عطور مفضّلة لدينا من علامات فاخرة غير متداولة Niche، تتميّز بأريج لا يمكن لأي أحد مقاومة سحره!

أفضل 7 عطور اخترناها لكِ من علامات فاخرة غير متداولة

عطر BYREDO Sundazed

عطر بيردو علامات فاخرة غير متداولةيحتوي عطر Sundazed من بيريدو على مزيج من رائحة الليمون، المندرين، زهر البرتقال والياسمين العربي. كما يتميّز هذا الأريج بنفحات المسك التي تتغلغل مع الروائح الحمضية، ليتشكّل عطراً فريداً من نوعه.

عطر EX NIHILO Fleur Narcotique

ما يميّز عطر Fleur Narcotique من أكس نيلو هو رائحته التي تلامس كل روح. البرغموت، الخوخ، الياسمين، الفاوانيا، زهر البرتقال والمسك... مجموعة أريج تداخلت معاً ليصبح العطر أكثر فرادة.

عطر FREDERIC MALLE Portrait Of A Lady

عطر فريديريك مالا علامات فاخرة غير متداولةيتميّز عطر Portrait Of A Lady من فريديريك مال بأريج الزهور التركية الممزوجة مع روائح الباتشولي، خشب الصندل والبخور. للمسة أخيرة، تداخلت نفحات القرنفل، الكشمش والتوت، لتخلق عطراً ذات رائحة لا يمكن مقاومتها.

عطر LE LABO Santal 33

عطر لو لابو علامات فاخرة غير متداولةاجتمعت كل من زهرة البنفسج، زهرة السوسن، حب الهال، العود، وخشب الصندل، لخلق عطر Santal 33 من لو لابو الفريد برائحته التي تأخذكِ إلى عالم الخيال.

عطر PENHALIGON'S Halfeti 

عطر من علامات فاخرة غير متداولةعطر Halfeti من بنهاليغونز يتميّز بنفحات الباتشولي الخفيفة التي امتزجت مع روائح الأخشاب من العود، العنبر، خشب الصندل المخملي، والجلود كجلد الغزال.

عطر MAISON MARGIELA Replica Coffee Break

ميزون مارجييلا علامات فاخرة غير متداولةرائحة حبوب قهوة أرابيكا امتزجت مع أريج أزهار اللافندر، لخلق عطر Replica Coffee Break من ميزون مارجييلا. 

عطر ORMAIE Yvonne

علامات فاخرة غير متداولة عطر أورميعطر Yvonne الأنثوي من Ormaie، يتميّز برائحة الورد، الياسمين، الفاكهة الحمراء، الفانيليا والباتشولي، ممّا يجعله العطر المناسب لكِ في كل الأوقات.