رحّبت دار Gucci بالعام 2019 بخطوة عطريّة فاخرة، حيث أطلقت أوّل مجموعة عطور راقية لها لهذا العام، والتي تحمل اسم The Alchemist’s Garden.
تتضمّن المجموعة 7 عطور Eaux de Parfum، من بينها 4 زيوت عطريّة، بالإضافة إلى 3 نفحات من المياه المعطّرة التي باستطاعتكِ مزجها مع العطر الأساسيّ الذي اخترتِه. 

إليكِ لائحة العطور الأساسيّة، والمكوّن البطل في كلّ عطر:
- A Song for The Rose يتميّز بخلاصة الورد.
- The Voice of The Snakeيحتوي على خلاصة العود.
- The Eyes of The Tiger يتضمّن خلاصة البنزوين والتونكا اللذين يجسدان حجر الكهرمان.
- The Virgin Violet يتميّز بخلاصة البنفسج.
- The Last Day of Summer يحتوي على نفحات خشبية.
- Tears of Iris يتميّز بخلاصة السوسن.
- Winter’s Spring يحتوي على نفحات الميموزا.

لأنّ الدار تبتكر وتلحق آخر الصيحات، أرادت من خلال هذه المجموعة أن تقدّم فرصة اعتماد عدّة طبقات عطور. حقّقت ذلك من خلال النظرة المستقبلية التي يملكها المدير الإبداعي Alessandro Michele ومن خلال إحساس صانع العطور الأيقوني Alberto Morillas. مصدر الإلهام: فنّ الكيمياء! كي تمزج المرأة على هواها بين النفحات المرهفة بتأثيرها وتحصل على عطر شخصي يحمل توقيعها.
في هذا السياق، قال صانع العطور Alberto Morillas: "ما على المرأة سوى التفنّن في استخدام عناصر المجموعة لإيجاد خلطتها الخاصّة، تماماً كما يعمل عالم الكيمياء للوصول إلى تركيبة الذهب".


A Song of The Rose من مجموعة The Alchemist’s GardenTears of Iris من مجموعة The Alchemist’s GardenThe Eyes Of The Tiger من مجموعة The Alchemist’s GardenThe Last Day Of Summer من مجموعة The Alchemist’s GardenThe Voice Of The Snake من مجموعة The Alchemist’s GardenThe Virgin Violet من مجموعة The Alchemist’s GardenWinter's Spring من مجموعة The Alchemist’s GardenFading Autumn من مجموعة LuxuryA Winter Melody من مجموعة LuxuryMoonlight Serenade من مجموعة LuxuryOde on Melancholy Perfume Oil من مجموعة LuxuryA Forgotten Rose Perfume Oil من مجموعة LuxuryA Kiss From Violet Perfume Oil من مجموعة LuxuryA Nocturnal Whisper Perfume Oil من مجموعة Luxury


إقرئي أيضاً: أجمل وأجدد 12 عطر برائحة الأزهار لجرعة زائدة من الأنوثة والنعومة
هذا هو العطر الجديد المناسب لكِ بحسب شخصيّتكِ