close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة كورية جديدة ستشكركِ عليها اظافركِ إن اعتمدتِها

صيحة كورية جديدة ستشكركِ عليها اظافركِ إن اعتمدتِها

بعد انتشار تقنية Slugging الكورية التي تهدف إلى ترطيب البشرة، على تيك توك، ها هي صيحة الـSlugging تنتقل إلى الاظافر هذه المرة. تدعى هذه الصيحة الجديدة التي انتشرت على تيك توك Nail Slugging وتساعد على توفير الترطيب اللازم للاظافر. تعرّفي في هذا المقال على كل التفاصيل ولا تترددي في تجربها.

تقنية Slugging لترطيب البشرة

ما هي صيحة Nail Slugging؟

Slugging هي تقنية تُستخدم لمنع فقدان الرطوبة، وقد دخلت في العديد من روتينات العناية بالبشرة، وانتقلت الآن إلى الأظافر. في الواقع، لاحظت العديد من النساء أن الظروف الجوية الجافة، والأكريليك، وكثرة استخدام طلاء الأظافر ألحقت الكثير من الأضرار بأظافرهن وبشرة أظافرهن. من هنا، ظهرت صيحة Nail Slugging التي تهدف إلى إعادة الترطيب إلى بشرة الأظافر.

ما هي فوائد صيحة Nail Slugging؟

على الرغم من عدم وجود دراسات طبية تحدد بشكل علمي ما هي فوائد الـNail Slugging، إلّا أن النساء اللواتي جربنا هذه الصيحة أبلغنا أنهن لاحظن العديد من الفوائد والتي سنعددها لكِ فيما يلي:

  • تساعد في نمو أظافر أكثر صحية خلال المواسم الباردة.
  • تمنع الأظافر من أن تصبح جافة، وهشة، ومتشققة، وبالتالي تمنع البكتيريا والجراثيم التي تسبب التهاباً أو عدوى من الدخول إلى منطقة ما تحت الأظافر.
  • تساعد الأظافر على التعافي من الأكريليك، وطلاء الأظافر وباقي المواد التي تتعرض إليها الأظافر.

طريقة تطبيق صيحة Nail Slugging

هناك العديد من الطرق لتطبيق صيحة Nail slugging، وأسرعها وأسهلها هي دهن طبقة سميكة من الفازلين قبل النوم على الأظافر. لكن سنقوم بإخباركِ في ما يلي بالطريقة الأفضل والتي تضمن لكِ نتيجة رائعة. لم يتم ذكر كم مرة يجب إعادة هذه الخطوات، ولكن احرصي على القيام بها خلال الليل من الحين إلى الآخر كلما شعرتِ بأن أظافركِ جافة.

  • الخطوة الأولى: يمكنكِ البدء بتقشير اليد، هذه الخطوة اختياريّة لكنها تساهم في التخلّص من خلايا الجلد الميتة، وبالتالي الحصول على نتائج أفضل.
  • الخطوة الثانية: استخدمي مرطب سميك على يديكِ لترطيبهما. يفضل تجنب استخدام الكريمات المعطرة، أو الكريمات التي تحتوي على الكثير من الأحماض.
  • الخطوة الثالثة: أحضري أي نوع من الزيت، وضعي نقطة على كل ظفر، ثم افركي الزيت على كامل الظفر. في هذه الخطوة يمكنكِ تطبيق الزيوت المخصصة للجسم والبشرة مثل زيت اللوز أو جوز الهند.
  • الخطوة الرابعة: أحضري الفازلين، وضعي منه على كل ظفر، وافركيه جيّداً.

شاهدي هذه الخطوات الـ4 في الفيديو التالي:

فيديوهات تيك توك عن صيحة Nail Slugging