close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه السيّدة تخلّصت من النمش بشكل تام بفضل هذين المستحضرين!

هذه السيّدة تخلّصت من النمش بشكل تام بفضل هذين المستحضرين!التجاعيد، الجفاف، حبّ الشباب، وغيرها من مشاكل البشرة قد تجدين حلّ لها بفضل إتباع روتين جماليّ معيّن واستعمال المستحضرات الجماليّة الطبيّة، حسب نوع كل بشرة. لكن، عند التحدّث عن النمش يبقى الحلّ أشبه بحلم نوعاً ما! العديد من السيّدات اللواتي يعانين من النمش يجدن صعوبة كبيرة في التخلّص منها، خاصةً نمش الوجه. صحيح أنها قد تخفّ مع مرور الوقت إذا اعتنيتِ بها بشكل صحيح، لكن من النادر أن تختفي.

هذه السيّدة التي تظهر في الصورة أعلاه، والمعروفة بحساب NeverMeant125 على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت فضول الجميع بسبب نشرها لصورة لها، تظهر فيها بشرتها قبل وبعد 4 سنين. صورة شكّلت صدمة للمتابعين وقلبت كل المقاييس في ما يتعلّق بمشاكل النمش على الوجه؛ استطاعت التخلّص منها نهائياً شيئاً فشيء!

الجميع تساءل كيف؟ ما سرّها؟ وهل يمكن الحصول على النتيجة نفسها؟

في الواقع كتبت NeverMeant125 عن تجربتها وشاركت المتابعين روتينها الجمالي. قالت أنها ومنذ الأيام المدرسيّة، بدأت تظهر بقع النمش وتزيد مع مرور الوقت، الأمر الذي دفعها إلى تطبيق المكياج القويّ يومياً وبشكل مكثّف. استعمال مستحضرات التجميل لم يكن فقط بهدف إخفاء النمش بل أيضاً لتغطية كل مشاكل البشرة التي كانت تعاني منها مثل الجفاف، مشيرة إلى أن بشرتها كانت متعبة جداً وبالرغم من ذلك، لم تكن تستعمل أي مرطّب أو واقي من أشعة الشمس.

هذه السيّدة تخلّصت من النمش بشكل تام بفضل هذين المستحضرين!في مرحلة معيّنة، سئمت هذه السيّدة من بشرتها المرهقة وقرّرت اتباع روتين جماليّ لتحصل على البشرة التي تحلم بها. بالفعل، التزامها قادها إلى رغبتها واستطاعت الحصول على بشرة وجه خالية من المشاكل، رطبة، نضرة من دون أي شوائب، كما ترين في الصورة الأولى.

أشارت إلى أن روتينها الجمالي كان يرتكز على المرطبات، السيروم، المقشّرات والكثير من مستحضرات العناية بالبشرة. لكن هناك مستحضرين كانا أساسين واستطعا إحداث فرق كبير من ناحية الإعتناء بالبشرة. الأول هو السيروم الغنيّ بالفيتامين C وتحديداً هو مستحضر Silk Naturals Facelift Vitamin C Serum التي كانت تطبقه يومياً في الصباح. فضلاً عن ذلك، كتبت NeverMeant125 أنها ومن بعد تطبيق هذا السيروم، تضع واقي الشمس يومياً حتى لو أنها لن تتعرّض لأشعة الشمس؛ هي تستعمل First Aid Beauty 5 in 1 Face Cream SPF 30.

هذه السيّدة تخلّصت من النمش بشكل تام بفضل هذين المستحضرين!

هذان المستحضران ساعداها جداً للتخلّص من مشكلتها، فالفيتامين C يعمل على تلاشي لون البقع الداكنة على الوجه مثل النمش وحماية البشرة من أشعة الشمس القويّة، فضلاً عن واقي الشمس الذي يحمي البشرة أيضاً ويمنع ظهور الندوب.

بالإضافة إلى ذلك، لخّصت روتينها الجمالي بخطوات بسيطة. في الصباح تغسل وجهها بـCeraVe cleanser, لتطبّق من بعدها السيروم وواقي الشمس المذكورين أعلاه. في الليل، تغسل وجهها مجدداً بنفس الغسول وتطبّق من بعدها مستحضرات لمحاربة التجاعيد والبثور وتنوّع بين مستحضر Silk Naturals AHA toner وMUAC retinol، من دون الإستغناء عن المرطّب.

المستحضرات، ورغم أهميتها وفعاليتها، لن تفيد إلاّ من خلال الإلتزام في تطبيقها يومياً ولفترة طويلة للحصول على بشرة نضرة بعيداً عن المشاكل المزعجة.


اقرئي أيضاً: بالفيديو، دلّكت بشرتها بمكعّب الثلج قبل تطبيق المكياج وهذا ما حصل!

أسرار هذه السيّدة التي خسرت 46 كيلوغرام بفترة قياسيّة، اكتشفيها!