ليكتمل مكياجكِ بطريقة ناجحة وملفتة، لا بدّ من تطبيق أحمر الشفاه يزيد من جاذبيتكِ ويعزز ثقتكِ بنفسكِ. من موسم إلى آخر، تختلف ألوان أحمر الشفاه وتتعدّد وفي موسم خريف وشتاء 2019-2020، برزت الألوان الملفتة إضافةً إلى التدرّجات الكلاسيكيّة. في ما يلي، سنكشف لكِ عن أبرز ألوان أحمر الشفاه الرائجة في هذا الموسم. تعرّفي عليها!

1- أحمر الشفاه الأحمر الفاتح والمشرق 

موضته لا تبطل ولا تزول! أحمر الشفاه الروج بتدرّج فاتح ومشرق برز بشكلٍ لافت على منصّات عروض خريف وشتاء 2019-2020 إذ أكثر من دار قدّمته. طبّقي هذا اللون على شفتيكِ وتميّزي بإطلالة جريئة وجذّابة. نحن نضمن لكِ أن لا أحد سيتمكّن من أن يشيح نظره عنكِ.

طبّقي هذا اللون مع مكياج ناعم وذلك كي لا تبالغي كثيراً في لوككِ الجمالي والتركيز بشكلٍ لافت على شفتيكِ. استوحي من لوكات عارضات أزياء Fendi وPaco Rabanne وHelmut Lang. كما اختاري من أحد مستحضري أحمر الشفاه اللذين اخترناهما لكِ أدناه لتطبيق هذا اللون. 

FendiHelmut LangPaco Rabanne

2- أحمر الشفاه البرغندي

غالباً ما تكون تدرّجات الألوان العنابيّة أكثر جاذبيّة. تناسب بشكلٍ جيّد كلّ ألوان البشرة، كما أنّها تجعل الأسنان تبدو بيضاء. كوني مواكبة لآخر الصيحات الجمالية وتبنّي صيحة أحمر الشفاه البرغندي بكلّ تدرّجاته والمناسب جدّاً للأيّام الخريفيّة والشتويّة!

يمكنكِ أن تعتمدي مكياج يرتكز فقط على هذا اللون من أحمر الشفاه تماماً كلوكي عارضات أزياء Paco Rabanne وSimone Rocha. كما يمكنكِ أن تنسّقيه مع مكياج عيون ملفت مثل الآيلاينر الممدود كلوك Louis Vuitton أو ظلال عيون برّاق كلوك Chloé. هذا ويمكنكِ أن تضعي كحل داخل العين وتطبيق أحمر شفاه باللون البرغندي كإطلالة كل من Versace وJonathan Simkhai. اختاري أحد مستحضري أحمر الشفاه اللذين اخترناهما لكِ أدناه لتطبيق هذا اللون.

احمر شفاه Chloéاحمر شفاه Jonathan Simkhaiاحمر شفاه Louis Vuittonاحمر شفاه Paco Rabanneاحمر شفاه Versace

احمر شفاه Simone Rocha

3- أحمر الشفاه اللامع

الشفاه اللّامعة جذّابة بشكلٍ لا يمكن إنكاره! اعتمدي هذه الصيحة بالتدرّج أو بلون ملفت مثل الأحمر للتميّز بإطلالة جماليّة جذّابة. هذه الصيحة ستتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ؛ إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب ملفت وجريء، اختاري إذاً أحمر شفاه لامع ذي لون ملفت مثل الأحمر أو غيره.

استوحي من لوك عارضات أزياء Alice+Olivia. أمّا إن كنتِ تميلين إلى البساطة والأسلوب غير المتكلّف، فانتقي ملمّع شفاه شفاف لإطلالة كلاسيكيّة جميلة. يمكنكِ أن تستوحي من إطلالات Badgley Mischka وNaeem Khan وChristopher Kane. انتقي أحد مستحضري أحمر الشفاه اللذين اخترناهما لكِ أدناه لتبنّي هذه الصيحة الجمالية.

احمر الشفاهNaeem Khanاحمر الشفاهAlice + Oliviaاحمر الشفاهBadgley Mischkaاحمر الشفاهChristopher Kane

4- أحمر الشفاه بين الفاتح والداكن

برزت صيحة أحمر الشفاه ذي التدرّج الفاتح عند الشفّة الخارجيّة والتدرّج الداكن عند المنطقة الداخليّة في موسم خريف وشتاء 2019-2020. استوحي من لوكات عارضات أزياء Zadig et Voltaire وSally LaPointe وOscar de la Renta لتبنّي هذه الصيحة الجمالية.

Oscar de la Renta

احمر الشفاهZadig et Voltaire

احمر الشفاهSally LaPointe

5- الشفاه المرسومة بمحدّد شفاه

هذه الصيحة التي كانت رائجة جدّاً في حقبة التسعينيات، ترى النور مجدّداً في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020! اعتمدي هذه الصيحة لتميّزي إطلالتكِ الجماليّة بنكهة ملفتة وغير تقليديّة. يمكنكِ أن تستلهمي من لوك عارضتي Chalayan وLaQuan Smith لاتّباع هذه الصيحة الجمالية.

احمر شفاه احمر الشفاه الرائج خريف 2019 روج رائج Chalayanاحمر شفاه احمر الشفاه الرائج خريف 2019 روج رائج LaQuan Smith