من المعروف أن المناكير الأحمر يتناسب مع مختلف أشكال الأظافر، القصيرة، الطويلة، البيضاوية، المدوّرة أو المربعة. فضلاً عن ذلك، فإن تدرجاته تليق بألوان البشرة كافة. من هنا، وإن كنتِ من محبات مناكير الاظافر الاحمر، هذا المقال مخصص لكِ. في حال كنتِ تقعين بحيرة من أمركِ لإيجاد شكل المناكير الذي يتناسب مع ستايلكِ وأسلوبكِ، سهلنا عليكِ المهمة. جمعنا لكِ في ما يلي بالصور، أكثر من 20 موديل من انستقرام، بنترست وصور النجمات، لتعتمدي واحد منها في إطلالاتكِ المقبلة. 

في البداية، لا بدّ أن نذكر أن تدرجات الأحمر تتنوّع بين البوردو، النيون، الأحمر الفاتح، الكرزي، الأحمر الياقوتي، الأحمر البندقي الذي يميل إلى البني وغيرها الكثير. اختياركِ للون المفضل هو أمر يعود لرغبتكِ، على أن تأخذي بعين الإعتبار ما يناسب بشرتكِ أكثر. فالألوان المعتدلة التدرّج والداكنة تناسب أكثر البشرة البيضاء، فيما أن الألوان الفاتحة تليق بالبشرة الحنطية والسمراء.

ننتقل إلى مويدلات مناكير احمر، فإن كنتِ تفضلين تطبيقه من دون أي إضافات، يمكنكِ أن تكسري من كلاسيكية هذا الموديل وأن تلجئي إلى مناكير ذات تركيبة مات ناشفة. كذلك، إن طلاء الأظافر الجليتر هو واحد من صيحات الجمال التي اخترقت المواسم الأخيرة. فلم لا تلجئين إلى هذا الموديل بتدرّج الأحمر للمسة مرحة وعصرية؟ يمكنكِ أن تضعي المناكير الجليتر على كل الأظافر أو على ظفر واحد في كلّ يد. لنكهة مشاكسة أكثر، اختاري مناكير احمر ذات تركيبة معدنية. هذا الموديل سيلفت حتماً انتباه كل من حولكِ.

بعيداً عن المناكير السادة، يمكنكِ أن تطبّقي طلاء الأظفار الأحمر مع إضافات مبتكرة. على سبيل المقال، اختاري بعض حبيبات الستراس وأضيفيها على الظفر من الأسفل، بعد تطبيق الطلاء المات أو اللامع. هذا الموديل يتناسب مع صاحبة الأظافر الطويلة، أكثر من غيرها. فضلاً عن ذلك، بإستطاعتكِ أن تلجئي إلى الرسومات على الأظافر. يمكن أن تختاري الخيوط الذهبية لرسمها على منتصف الظفر فوق المناكير الاحمر، مما يضفي لمسة ناعمة. لموديل جريء أكثر، اختاري الستيكرز على شكل عبارات والزقيها على ظفر واحد، على أن تتلاءم مع تدرّج الأحمر الذي تفضلينه. كذلك، يمكنكِ أن تعتمدي رسومات مبتكرة مثل أوراق الشجر، فهذا الموديل يعكس أجواء فصل الخريف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى الموديل الذي يرتكز على تموّج الألوان بمختلف التدرجات. هذا الموديل المبتكر والإستثنائي، قد يكون معقد نوعاً ما لجهة تطبيقه في المنزل ويتطلّب منكِ الإستعانة بمتخصصة في صالون التجميل. يتم ذلك من خلال اختلاف تدرّج الأحمر على الظفر الواحد، من الأغمق إلى الأفتح. 

إذاً مهما كان أسلوبكِ، ستجدين موديل المناكير الاحمر الأنسب لكِ، من بنتسرت، انستقرام ومن صور النجمات مثل نانسي عجرم، ياسمين صبري، مايا دياب، وغيرهن.

موديلات مناكير احمر من بنترست 

موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب DashaNastya@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب DiarorDiary@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب Fashionsum@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب JaGa@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب LoveFirstLacquer@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب Missfunkynails@
موديل مناكير احمر من حساب @PhilGlamourNails

موديلات مناكير احمر من انستقرام 

موديل مناكير احمر من حساب NinaLoveNails@

موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب kathrin.lackiert@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب la_nailedit@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب m_beautifullll@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب marissapaulma@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب nails_yulia406@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب purplerainspa16@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب rajanas_nails@موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر موديل مناكير احمر من حساب andreia_almendra_nails@

موديلات مناكير احمر مستوحاة من النجمات

موديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر نانسي عجرم نانسي عجرمموديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر مايا ديابمايا ديابموديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر ياسمين صبريياسمين صبريموديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر سيرين عبدالنورسيرين عبد النور
موديل مناكير احمرMiranda Kerrموديلات مناكير احمر طلاء أظافر احمر ليدي غاغاLady Gaga