عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

منتجات ظلال العيون المتوفّرة كثيرة جداً، ومع ذلك عالم الجمال في تطوّر دائم وبين فترة وأخرى تُطلَق إصدارات جديدة بألوان مختلفة تعكس صيحات الموسم. هذا الموسم وإلى جانب التدرجات الخريفية مثل البني والبرتقالي، برز ظلال العيون الميتاليك بشكل واضح وبمختلف التدرجات. من هنا، في هذا المقال جمعنا لكِ اجدد 8 باليت ايشادو لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022. 

جدّدي حقيبة المكياج واشتري أجدد بلاشر لخريف 2021

اجدد 8 باليت ايشادو لموسم خريف 2021

1- باليت ايشادو ماك M.A.C COSMETICS Tempting Fate Eyeshadow X8 Feast Your Eyes

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette نحن متأكدات أنكِ ستعشقين باليت ايشادو ماك ما إن تضعي يديكِ عليها. شكلها رائع، تحتوي على 8 ألوان خاطفة للأنفاس، ملمسها كريمي وتندمج على العين بسهولة بفضل تركيبتها. 

تسوّقيها بسعر 45 دولار 
Shop Now

2- باليت ايشادو مورفي MORPHE 35C Everyday Chic Artistry Palette

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette سواء كنتِ محترفة أو مبتدئة في تطبيق المكياج، عليكِ الحصول على هذه الباليت. تحتوي على 35 ظلال عيون بمختلف التدرجات والتركيبات. تجدين فيها ألوان من الزهري الفاتح، البيج، البني، الزيتي، الأسود وغيرها. 

تسوّقيها بسعر 26 دولار
Shop Now

3- باليت ايشادو دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA BEAUTY Eye Heart Dots Eyeshadow Palette

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette إلى جانب شكلها الجميل، تحتوي باليت ايشادو دولتشي اند غابانا على 10 ألوان ظلال عيون أساسية في كل مكياج. تحتوي على مختلف تدرجات البيج، البني، البرغندي والأسود لتطبّقي أي لوك سموكي تريدينه. 

تسوّقيها على موقع اوناس بسعر 86 دولار 
Shop Now

4- باليت ايشادو اربن ديكاي URBAN DECAY Naked Cyber Eyeshadow Palette

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette باليت ايشادو اربن ديكاي الجديدة تحتوي على 12 ظلال عيون منها ما هو ناشف، لامع وميتاليك. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح أو تبحثين عن باليت لإضافة لمسة مبتكرة إلى مكياجكِ فعليكِ الحصول على هذا المنتج حالاً. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية 79 دولار 
Shop Now

5- باليت ايشادو شارلوت تلبري CHARLOTTE TILBURY Luxury Palette Pearls

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette باليت ايشادو شارلوت تلبري تحتوي على 4 ألوان منها ما هو ميتاليك أو لامع أو ناشف. يمكنكِ الاستعانة بها لتطبيق مكياج عيون كامل كما يمكنكِ أخذها معكِ إلى أي مكان كونها صغيرة جداً. 

تسوّقيها بسعر 56 دولار 
Shop Now

6- باليت ايشادو انستازيا بيفرلي هيلز ANASTASIA BEVERLY HILLS Primrose Palette

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette باليت ايشادو انستازيا بيفرلي هيلز لا تحتوي فقط على ظلال عيون إنما ستجدين أيضاً برونزر وبودرة لتستفيدي منهما. بالإضافة إلى ذلك، الألوان الموجودة في هذه الباليت مثالية لمختلف اللوكات سواء كانت مسائية أم نهارية. 

تسوّقيها بسعر 60 دولار 
Shop Now

7- باليت ايشادو ريفلون REVLON x MEGAN THEE STALLION Big Bad Face & Eyeshadow Palette

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette إذا كنتِ تبحثين عن باليت ايشادو تحتوي على ألوان ميتاليك ولامعة لتضفي لمسة مرحة إلى لوكّاتكِ، فعليكِ شراء باليت ايشادو ريفلون. تحتوي على 10 ألوان بارزة وبتركيبة سهلة الاندماج. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 19 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- باليت ايشادو RARE BEAUTY Rare Magnetic Spirit Palette 

باليت ايشادو ظلال عيون ايشادو eyeshadow eyeshadow palette هذه الباليت الجديدة من Rare Beauty تحتوي على 6 ألوان ايشادو لامعة وميتاليك ستكمّل أي لوك بشكل جميل وحتماً ستبعد الملل عن إطلالتكِ. ليس بالضروري أن تكوني صاحبة أسلوب مرح لاستخدامها بل يمكنكِ تطبيقها بشكل ناعم. 

تسوّقيها بسعر 25 دولار 
Shop Now