أكان مكياج سموكي، مكياج اسود، مكياج ترابي، مكياج برونزي، مكياج خفيف أم مكياج وردي، كلّها تليق بالسهرات! لا تظنّي أن فقط الألوان القويّة هي التي عليكِ اعتمادها لمكياج سهره. الأمر يتوقّف فقط على أسلوبكِ، اللوك الذي ستعتمدينه في السهرة وعلى الألوان التي تليق ببشرتكِ.
في حال كنتِ تبحثين عن مكياج سهرات جديد تريدين تطبيقه في المناسبات والأعياد، اخترنا لكِ اليوم صور لأبرز النجمات العربيات والعالميات لتستوحي منهنّ اللوك الذي يحلو لكِ!

إذا كنتِ من محبات مكياج عيون سموكي، اعتمدي لوك لجين عمران التي اختارت فيه أيضاً الألوان الترابيّة مع أحمر شفاه بلون حياديّ. أما درة زروق فاعتمدت معه أحمر شفاه بتدرجات الأحمر القويّة، للمسة أكثر جذّابة.
لمكياج سموكي أكثر قوّة وجرأة، الجئي إلى أسلوب نادين نجيم التي اعتمدت مكياج اسود للعيون مع أحمر شفاه بيج. بلقيس فتحي طبّقت تقريباً نفس مكياج عيون، لكن بطريقة أخفّ ممزوج بالألوان الترابيّة. 

بعيداً عن مكياج السموكي، الجئي إلى الألوان المعدنيّة والغليتر الرائج مؤخراً في مكياج عيون. مايا دياب اختارت مكياج برونزي مع الغليتر والآيلاينر البارز. أما Lady Gaga، فلجأت إلى مكياج عيون معدنيّ بالألوان الفضيّة مع أحمر شفاه بتدرج الأحمر الفاتح. أما بالنسبة لـ Naomi Campbell فتميّزت بأحمر شفاه غليتر باللون العنابيّ، مما زادها سحراً وجاذبيّة. نيللي كريم اختارت الغليتر في مكياج عيون بتدرجات فضيّة مع الآيلاينر الأسود وأحمر شفاه نيود. 

بلقيس فتحي، اعتمدت مكياج وردي ضاعف أنوثتها، مع لمسة من الغليتر على مكياج عيون والرموش الإصطناعيّة، بالإضافة إلى أحمر شفاه زهري اللون. نجمة أخرى اختارت مكياج وردي بالكامل وهي Kylie Jenner مع آيلاينر ناعم برز جمال عيونها. نبقى مع المكياج الموحّد اللون الذي يمكنكِ اعتماده في السهرات والذي طبقته Rihanna بالتدرجات البنفسجيّة الداكنة وVanessa Hudgens بتدرجات الكوراي الخفيفة.

في حال أردتِ اللجوء إلى مكياج عيون قويّ، جريء لتسرقي الأضواء نحوكِ في السهرات، اعتمدي مكياج عيون بتدرجات الأخضر مثل Lucy Hale أم كوراي قويّ مائل إلى الأحمر تماماً مثل Emily Ratajkowski.

في الختام وإذا بكل بساطة أردتِ مكياج هادي وملفت في الوقت عينه، الجئي إلى طريقة نهى نبيل التي طبّقت مكياج بسيط بالتدرجات الحياديّة. 

استوحي من صور النجمات العربيات والعالميات أدناه مكياج سهره يبرز جمالكِ!

مكياج عيوننادين نجيم

مكياج سهرهبلقيس فتحي

مكياج سهرهدرة زروق

مكياج عيونلجين عمران

مكياج عيونمايا دياب

مكياج سموكينيللي كريم

مكياج سموكينهى نبيل

مكياج سهرهبلقيس فتحي

مكياج عيونRihanna

مكياج عيونVanessa Hudgens

مكياج سهرهEmily Ratajkowski

مكياج سهرهKylie Jenner

مكياج عيونLucy Hale

مكياج سموكيNaomi Campbell


اقرئي أيضاً: دلّلي نفسكِ بمكياج معدنيّ جريء من مجموعة شانيل Collection Libre بنسختها الجديدة

استوحي موديلات شعر من النجمات لتتألقي بها في سهرات العيد