close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل قلم حواجب لتحصلي على حواجب مثالية وملفتة

افضل قلم حواجب لتحصلي على حواجب مثالية وملفتة

من بين مختلف المنتجات الجمالية التي تساعدكِ في الحصول على حواجب عريضة وممتلئة، قد تكون أقلام الحواجب من أكثر المستحضرات إستخداماً، إذ تعطي نتائج فورية، مُرضية وفعّالة. فرسم الحواجب بواسطة الأقلام المخصّصة لها هي من بين الخطوات السهلة والسريعة، لجعل الشعيرات تبدو أكثر كثافة. في هذا المقال، جمعنا لكِ منتجات من افضل قلم حواجب، تابعي القراءة واكتشفيها.

افضل قلم حواجب

اقلام حواجب من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

افضل قلم حواجب لتحصلي على حواجب مثالية وملفتة

قدّمت العلامة بنفت كوزمتكس 3 أقلام حواجب، يتميّز كلّ منها بلمسات مختلفة تكمل الإطلالة الطبيعية التي تبحثين عنها:

  • قلم حواجب Precisely My Brow EyeBrow Pencil: بفضله يمكنكِ أن ترسمي خطوطاً تحاكي الشعر الطبيعي بدقة فائقة، فتحصلين على نتيجة تدوم 12 ساعة. تكفي لمسات بسيطة من تركيبته الغنيّة بلون كثيف والقابلة للمزج، لتحصلي على حواجب ممتلئة، محدّدة وأكثر جاذبية. يمكنك أن تستخدميه بسهولة غير متوقعة.
  • قلم حواجب Gimme Brow Volumizing Pencil: هو القلم الأول الذي يجمع بين الألياف والبودرة ليمنحك حواجب محدّدة وممتلئة تتميز بالمزيد من الكثافة. يتميز Gimme Brow Volumizing Pencil السهل التطبيق بتركيبته المقاومة للماء وقوامه الخفيف. لن تحتاجي إلى تصحيح النتيجة وإعادة التطبيق بما أنها تدوم مدة 12 ساعة.
  • قلم حواجب Goof Proof Brow Pencil: يمكنك أن تملئي حاجبيك بطريقة سهلة بواسطة Goof Proof Brow Pencil، إذ يوفر لكِ تغطية بلون غنيّ ويمنحكِ حواجب ممتلئة ومحدّدة. كما يتميز بقوام سهل التطبيق. استخدمي الفرشاة الرفيعة، لتحصلي على نتيجة في غاية الدقة، كالمحترفات.

إليكِ المزيد من التفاصيل حول أقلام حواجب Benefit Cosmetics

قلم حواجب ديور DIOR Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهمن بين افضل قلم حواجب، تجدين منتج ديور الذي يأتي بـ6 ألوان مختلفة، ليتماشى مع مختلف ألوان البشرة والشعيرات. يساعد هذا المنتج في رسم الحواجب بكلّ دقّة وسهولة، ليجعلها تبدو كثيفة وعريضة بشكلٍ طبيعي.

قلم حواجب لانكوم LANCÔME Le Crayon Poudre Powder Pencil For the Brows

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهقلم لانكوم يتميّز بتركيبته البودرة، كما من السهل جدّاً تطبيقه للمساعدة في الحصول على حواجب كثيفة وعريضة. كذلك، هذا المستحضر قابل للمزج، ما يساهم في التمتّع بحواجب طبيعية.

قلم حواجب اور جلاس HOURGLASS Arch Brow Sculpting Pencil

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهمنتج اور جلاس هو من بين افضل قلم حواجب؛ يتميّز بطرفه على شكل مثلث والذي يمزج ما بين تركيبة القلم، البودرة، والشمع في الوقت عينه. هذا الأمر يساهم في رسم الحواجب بطريقة ناجحة وسهلة، وجعلها تبدو كثيفة. تجدين قلم اور جلاس بـ9 ألوان مختلفة.

مستحضرات جل حواجب لتثبيت الشعيرات طوال اليوم

قلم حواجب انستازيا بيفرلي هيلز ANASTASIA BEVERLY HILLS Brow Wiz

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهمنتج حواجب انستازيا بيفرلي هيلز هو من بين افضل قلم حواب؛ يتميّز بالقلم الرفيع للغاية، ما يجعل من السهل تطبيقه للحصول على حواجب كثيفة وعريضة بطريقة طبيعية. كذلك، هذا المستحضر يأتي بـ10 ألوان مختلفة، لا تتلطّخ وتدوم لمدّة طويلة.

قلم حواجب سيفورا SEPHORA COLLECTION Retractable Brow Pencil – Waterproof

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهقلم تحديد من سيفورا الذي يساهم في رسم الحواجب، يتميّز بتركيبته المضادة للمياه والتي تعطي نتائج تدوم طويلاً. بالإضافة إلى هذا، وفضلاً عن القلم الرفيع، هذا المنتج يحدّد الحواجب بكل سهولة وبطريقة طبيعية. تجدين قلم حواجب سيفورا بـ10 تدرّجات مختلفة.

قلم حواجب ميبلين MAYBELLINE Total Temptation Eyebrow Definer Pencil

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهقلم حواجب ميبلين يأتي على شكل دمعة، ليسهّل عملية وضعه بطريقة ناجحة وطبيعية. من هنا، يساهم هذا المستحضر في رسم الحواجب وجعلها تبدو أكثر كثافة. يأتي قلم حواجب ميبلين بـ4 ألوان مختلفة.

قلم حواجب نيكس NYX Micro Brow Pencil

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهقلم تحديد نيكس الذي تجدينه بـ8 ألوان مختلفة، يساعد في رسم الحواجب وتغطية كل الشعيرات كما أنّه يعطي نتائج طبيعية.

قلم حواجب ريميل RIMMEL LONDON Brow Pro Micro Definer Pencil

حواجب-رسم حواجب-قلم حواجب بنفت-رسم الحواجب-قلم حواجب-تكثيف الحواجب-بنفت حواجب-افضل قلم حواجب-قلم حواجب ريميل-قلم بنفت للحواجب-قلم حواجب ميبلين-انستازيا حواجب-افضل قلم حواجب شعره شعرهمن بين مختلف منتجات الحواجب، تجدين قلم حواجب ريميل لندن الذي يحدّد ويرسم الحاجبين. يتميّز هذا المستحضر بإزدواجية الأطراف، ما يساعد في توزيع المستحضر على كامل الشعيرات للحصول على نتائج طبيعية. كذلك، يتّسم بتركيبته المضادة للمياه والتلطّخ، لذا يدوم لوقت طويل. تجدينه بـ3 ألوان مختلفة.