عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
احمر شفاه روج قلوساحمر الشفاه اللامع هو من بين صيحات المكياج التي عادت إلى الساحة، ليساعد في منح الشفايف كلّ الإنتعاش اللازم. كذلك، هذا المستحضر يساعد في جعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً وأكبر حجماً. كلّها أسباب ستدفعكِ إلى تطبيق هذا المنتج أكثر فأكثر! من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي افضل منتجات قلوس، تابعي القراءة واكتشفيها.

افضل منتجات قلوس

قلوس من ديور DIOR Dior Addict Lip Maximizer in Pink

احمر شفاه روج ديور غلوساحمر شفاه ديور اللامع يؤمّن عناية فائقة بالشفايف تجمع ما بين الراحة التامّة واللمعان مع تأثير الشفاه الممتلئة. تتكوّن تركيبته من حمض الهيالورونيك الذي يأتي ضمن كريات مجهريّة تشكّل طبقة واقية على الشفايف تقوم بحبس الماء وتضمن الترطيب لـ24 ساعة.

تسوّقيه بسعر 52 دولار

قلوس من فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Gloss Bomb Lip Luminizer in Sweet Mouth

احمر شفاه روج فنتي غلوساحمر شفاه فنتي بيوتي باي ريهانا اللامع يلوّن الشفايف بطريقة ويساهم في إضاءتها أكثر فأكثر، وذلك بفضل تركيبته اللامعة والمغذّية. فهذا المنتج يحتوي على زبدة الشيا التي تلعب دور مهمّ في تغذية الشفايف وترطيبها. كما أن هذا الروج يساعد في جعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية Sephora.sa بسعر 30 دولار

قلوس من لورا مارسيه LAURA MERCIER Lip Glacé in Bare Pink

احمر شفاه روج ديور غلوسقلوس لورا مارسيه يلوّن الشفايف ويرطّبها في الوقت عينه، كما أنّه يحمل فوائد تحارب علامات التقدّم في السنّ. كذلك، يتميّز هذا الروج بتركيبته الخفيفة التي لا تلتصق. 

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 25 دولار

قلوس من شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Collagen Lip Bath in Rose Refresh

احمر شفاه روج غلوس شارلوت تلبورييحتوي روج شارلوت تلبوري اللامع على الكولاجين الذي يجعل الشفايف تبدو أكثر امتلاءً. كما أن هذا المستحضر غنيّ بزيت جوز الهند الذي يغذّي، يرطّب وينعّم الشفاه.

تسوّقيه على موقع نمشي Namshi بسعر 45 دولار

قلوس من اناستازيا بيفرلي هيلز ANASTASIA BEVERLY HILLS Lip Gloss in St.Tropez

احمر شفاه روج غلوسروج اناستازيا بيفرلي هيلز اللامع يتميّز بتركيبته الخفيفة، ويوفّر لون قويّ وجذّاب. كما أنّه يعطي مظهر لامع مثل المرآة، ليساعد في جعل الشفاه تبدو أكثر امتلاءً. كما أن رائحة الفانيلا التي تفوح منه ستوقظ حواسكِ وتنعشكِ. 

تسوّقيه بسعر 20 دولار

قلوس من تو فيسد TOO FACED Lip Injection Extreme Lip Plumper

احمر شفاه روج غلوساحمر شفاه تو فيسد اللامع يأتي بتركيبة شفافة أم ملوّنة، وهو يساهم في ترطيب الشفايف وجعلها تبدو أكثر امتلاءً. فوائده تعود إلى احتوائه على مكوّنات مغذية مثل زيت الأفوكادو، زيت الجوجوبا، الفيتامين E وغيرها.

تسوّقيه على موقع Selfridges بسعر 25 دولار

قلوس من نارس NARS Lip Gloss in No Regrets

احمر شفاه روج قلوسقلوس نارس يحتوي على مزيج من الزيوت الذي ترطّب الشفاه، لذا يساهم بشكلٍ أساسي في تغذية الشفايف وتلوينها في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 24 دولار

قلوس من بات ماكغراث PAT MCGRATH LABS Lust: Gloss in Peach Perversion

احمر شفاه روج قلوسيحتوي احمر شفاه بات ماكغراث اللامع على الزيوت التي ترطّب الشفاه، ما يساهم في جعل الشفاه المتشققة أكثر نعومة. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل تركيبته اللامعة، هذا المنتج يمنح الشفاه حجم أكبر مما هو عليه.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 30 دولار

Shop Now

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور