على ما يبدو أن النجمات والفاشينيستا لا يكتفينَ فقط بنجاحاتهنّ في عالمي الفنّ والموضة فحسب، بل يخترنَ أيضاً توسيع شهرتهنَ والتألّق في المجالات كافة مثل عالم الجمال. في الآونة الأخيرة، بعض النجمات العربيات دخلنَ عالم الجمال من خلال إطلاق منتجات خاصّة بهنّ تماماً مثل نجوى كرم، حلا الترك وفوز الفهد. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل!

نجوى كرم

أطلقت النجمة اللبنانيّة نجوى كرم عطرين خاصين بها وذلك بالتعاون مع Oud Milano، تحت إسم Najwa K بنسختين: Sol Shine وSol Major. يُذكر أن نجوى كرم أطلقت هذين العطرين في متجر عود ميلانو في بيروت في 22 أبريل 2019، بحضور نخبة من الشخصيّات. كلّ من دكتورة خلود وأنابيلا هلال كانتا من بين الحضور فدعمتا نجوى كرم ونشرتا صوراً على السوشيل ميديا يهنّئانها فيها على هذا النجاح. يُذكر أن في ليلة رأس السنة، أثارت نجوى كرم الجدل بسبب احتفالها مع الفاشينيستا الكويتيّة الدكتورة خلود التي أقامت حفلاً للكشف عن جنس مولودها.

عطر نجوى كرمعطر نجوى كرمعطر نجوى كرمعطر نجوى كرم دكتورة خلودي أنابيلا هلال نجوى كرم برفقة دكتورة خلود وأنابيلا هلال عطر نجوى كرمعطر نجوى كرم دكتورة خلودينجوى كرم برفقة دكتورة خلودعطر نجوى كرم

فوز الفهد

أطلقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد علامتها الجمالية By Fouz في 20 أبريل 2019. تقدّم هذه العلامة منتجات مكياج مختلفة متعدّدة مثل الكونسيلر، الهايلايتر، بودرة الوجه وغيرها. يُذكر أن هذه المنتجات متوفّرة لدى موقع Boutiqaat.com وقد لاقت نجاح كبير فور إطلاقها إذ نفذ بعضها من الموقع مثل BY FOUZ Incognito Concealer وBY FOUZ Armor Setting Spray وBY FOUZ Flare Highlighter.  

لإطلاق علامة By Fouz، أقامت فوز الفهد حفل بحضور فاشينيستا عدّة نذكر منهنّ دانة الطويرش، فاطمة المؤمن، ليلى عبدالله ودكتورة خلود.

فوز الفهدفوز الفهدفوز الفهد برفقة دانة الطويرشفوز الفهدفوز الفهد برفقة فاطمة المؤمن فوز الفهدفوز الفهد برفقة دكتورة خلود وليلى عبدالله
فوز الفهد هايلايتر بودرة كونسيلر

حلا الترك

أطلقت النجمة الشابة مجموعة جديدة بالتعاون مع Oud Milano تضمّ مستحضرات أحمر شفاه ذات تركيبة مطفية بـ3 تدرّجات مختلفة. كما تقدّم هذه المجموعة 3 منتجات لتحديد الشفاه. من الجدير ذكره أنّ هذه المجموعة الجديدة تمّ إطلاقها في 13 أبريل 2019 في متجر عود ميلانو في مول الحمرا – رياض. كما يُذكر أن حلا الترك أصدرت مجموعة منتجات مكياج تحت إسم Hala Cosmetics في سنة 2018. 

حلا الترك احمر شفاهحلا الترك احمر شفاهحلا الترك احمر شفاه

اقرئي أيضاً: Victoria Beckham تتحضّر لإطلاق علامتها الجماليّة Victoria Beckham Beauty

النجمة Rihanna تستعدّ لإطلاق علامتها التجاريّة!