إسفنجة البيوتي بلندر باتت ضروريّة في حقيبة مكياج كلّ امرأة، إذ تمنحها سحنة مثالية موحّدة اللّون، وخالية من الشوائب عند تطبيق المكياج. هذه الأداة تغنيكِ عن خبراء المكياج وتساعدكِ في تطبيقه بنفسكِ. ربما أنت تستخدمين البيوتي بلندر لتطبيق كريم الأساس والكونسيلر فقط، لكن ما لا تعرفينه عن هذه الأداة هو أن استخداماتها تتعدى الفاونديشن لتصل إلى البرونزر، الهايلايتر، البرايمر وحتّى مستحضرات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى استخداماتها المتعددة، من الضروريّ التعرّف على الطريقة الصحيحة لاستعمال هذه الأداة، لتحصلي على النتيجة المرجوّة. لذا قررنا أن نعرفك على حيل وطرق متعددة لاستخدام البيوتي بلندر في المكياج وفي العناية البشرة. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

من الأخطاء التي ترتكبينها أثناء استخدام البيوتي بلندر هي أنك تغسلينها مرّة في الأسبوع، هذا خطأ فادح، إذ عليكِ غسلها بعد كلّ 3 مرّات كحدّ أقصى، كباقي فراشي المكياج. بإمكانكِ غسلها بواسطة مستحضر خاص، أو حتّى بواسطة شامبو للأطفال أو الصابون ثمّ تركها لتجفّ تمهيداً لاستعمالها مرّة أخرى، وفي الفيديو سنعرّفك على طريقة مبتكرة لتنظيف البيوتي بلندر في المايكرويف. 

خطأ آخر ترتكبينه أثناء استخدام البيوتي بلندر، هو تخصيصها فقط للمستحضرات السائلة، في حين أنّها ستساعدكِ على تمديد أيّ نوع من المكياج بطريقةٍ سريعة ومثاليّة. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي كيف عليك تطبيق مستحضرات المكياج البودرة بواسطة البيوتي بلندر، من البرونزر إلى البلاش وحتى الهايلايتر. 

هذه الحيل وغيرها الكثير، شاهديها في الفيديو أعلاه.