close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة جديدة تجتاح تيك توك: هكذا يمكنكِ تحويل البرونزر والبلاشر من بودرة إلى كريمي

حيلة جديدة تجتاح تيك توك: هكذا يمكنكِ تحويل البرونزر والبلاشر من بودرة إلى كريميعندما يتعلّق الأمر بالحيل الجمالية والصيحات المتعلّقة بالمكياج، فإن تيك توك هو المنصة الأكثر بروزاً في هذا المجال في الآونة الأخيرة. فيبدو أن حيل الجمال على تيك توك لا تنتهي وفي كلّ فترة تظهر صيحة جديدة تستحوذ على انتباه الجميع وتدهش الكثيرين بفعاليتها. ففي ما يرتبط بالمكياج، لا تكف مدوّنات الجمال وغيرهنّ من النساء عن نشر حيل في المكياج مثل رسم النمش بالحناء، استخدام شريط لاصق لإزالة ظلال عيون لامع، تطبيق الايشادو على شكل خطوط لعمل مكياج عيون سموكي ومؤخراً تحويل البرونزر والبلاشر من بودرة إلى كريمي بثوانٍ. في الآونة الأخيرة ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً تيك توك بفيديوهات لنساء يحوّلن البرونزر والبلاشر إلى منتج كريمي، سهل الاستخدام ويظهر بشكل طبيعي جداً على الوجه. من هنا، سنعلّمكِ طريقة عمل هذه الحيلة خطوة بخطوة.

9 مستحضرات مكياج لاقت رواجاً على تيك توك في 2021

طريقة تحويل البرونزر والبلاشر من بودرة إلى كريمي

  • اختاري أي برونزر أو بلاشر بودرة تريدين أو تفضّلين تطبيقه في العادة.

  • من بعدها، استعيني برذاذا مثبت للمكياج أو حتى رذاذ مرطب للوجه وانثريه بكثرة على البودرة. ننصحكِ باستخدام رذاذ مثبت للمكياج كون هذه الخطوة ستساعد في ثبات البرونزر أو البودرة لأطول فترة ممكنة من دون أن يتكتّل أو يسيل، حتّى أنكِ لن تضطرّي إلى تطبيق منتج بودرة فوقه لتثبيته.

  • اختاري فرشاة كبيرة وواسعة مخصصة لدمج المستحضرات الكريمية على البشرة ومرّريها على البرونزر أو البلاشر ومن بعدها طبّقيه على الوجه بالطريقة الاعتيادية من خلال التربيت في البداية ومن بعدها الدمج بحركات دائرية. إذا أردتِ يمكنكِ تطبيق برونزر أو بلاشر بودرة من بعدها لإبراز اللون أكثر، وإذا استخدمتِ رذاذ مرطّب في البداية ننضحكِ بالقيام بهذه الخطوة لتضمني عدم سيلان المكياج.

  • يمكنكِ تطبيق هذه الحيلة على أي منتج بودرة تريدينه سواء كان هايلايتر، ظلال عيون، بودرة وجه أو غيرها من خلال القيام بنفس الخطوات التي ذكرناها لكِ أعلاه.

  • هذه الحيلة لن تؤثر سلباً على المستحضرات البودرة ولن تخرّبها كون مثبت المكياج يجف بعد فترة قصيرة وبالتالي يعود المنتج إلى تركيبته الأساسية. كما أن الرذاذ المرطب يتفاعل بنفس الطريقة ويجف بعد فترة قصيرة إنما أطول نسبياً.