روج نفخ الشفايفعمليات التجميل وتحديداً حقن الفيلر والبوتكس قد تكون من بين خيارات العديد من النساء للتخلّص من الشفاه الرفيعة وجعلها أكبر حجماً، لكن في المقابل، قد تفضّل بعض السيّدات اللجوء إلى حيل أخرى أكثر بساطة لتكبير الشفايف من دون الخضوع لعمليّات التجميل. اختيار روج نفخ الشفايف مثلاً، هو من بين الوسائل السهلة التي تساعد في منح الشفاه حجم أكبر مما هي عليه. من هنا، وإن كنتِ تبحثين عن افضل روج نفخ الشفايف، جمعنا لكِ في هذا المقال 10 مستحضرات، اختاري من بينها المنتج الذي ترغبين بالحصول عليه! تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

روج نفخ الشفايف: 10 مستحضرات تمنحكِ شفاه أكبر حجماً

DIOR Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss

روج نفخ الشفايفروج نفخ الشفايف من ديور يمنحكِ شفتين ممتلئتين وكبيرتين بثوان عدّة، وذلك بفضل احتوائه على الكولاجين. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على ترطيب شفتيكِ طيلة اليوم. 

YVES SAINT LAURENT Volupté Plump-in-Color Plumping Lip Balm

روج نفخ الشفايفروج ايف سان لوران متعدّد المهام إذ يغذّي الشفاه، يمنحها حجم أكبر مما هي عليه ويرطّبها في الوقت عينه. بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، يعمل هذا المستحضر بمثابة روج نفخ الشفايف كما أنّه يغذّي الشفاه ويمنع جفافها إذ يحتوي على زيت جوز الهند وزيت النعناع.

CHARLOTTE TILBURY Collagen Lip Bath Gloss

روج نفخ الشفايفيحتوي منتج شارلوت تيلبوري على مواد تغذّي الشفاه وتجعلها تبدو أكبر. هذا وبفضل تركيبته الملوّنة واللامعة، يمنح الشفاه مظهر جذّاب وطبيعي.

LA MER The Lip Volumizer

روج نفخ الشفايفمنتج لا مير يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر مع تلوينها بطريقة طبيعية. كما أنّه يساعد في التخلّص من جفاف الشفاه والخطوط الرفيعة.

TOO FACED Lip Injection Extreme Lip Plumper

روج نفخ الشفايفمستحضر تو فيسد يساعد في جعل الشفاه تبدو أكبر كما أنّه يرطّبها ويلوّنها في الوقت عينه.

SEPHORA COLLECTION Outrageous Effect Volume Lip Gloss

روج نفخ الشفايفيحتوي روج نفخ الشفايف من سيفورا على زيب بذور دوار الشمس، زيت جذور الزنجبيل وزيت النعناع. كل هذه الزيوت تساعد في جعل الشفاه منفوخة وأكبر حجماً مما هي عليه، إلى جانب تغذية وترطيب الشفاه من العمق.

HOURGLASS Unreal High Shine Volumizing Lip Gloss

روج نفخ الشفايفروج نفخ الشفايف من هاور جلاس يرتكز على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في منح الشفاه حجم أكبر مما هي عليه. كما أنّه يحتوي على زبدة الشيا وزيت الأفوكادو اللذين يلعبان دور أساسي في ترطيب الشفايف ومحاربة جفافها.

JOSIE MARAN Argan Lip Sting Plumping Butter

روج نفخ الشفايفاحمر شفاه جوزي ماران يلعب دور مهمّ في نفخ الشفايف إذ يساعد على منحها حجم كبير وطبيعي، بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يعزّز الدور الدموية في هذه المنطقة من الوجه. كذلك، هذا الروج يساعد في ترطيب الشفاه إذ أنّه يحتوي على زيت الارغان والعسل.

BUXOM Power-full Plump Lip Balm

روج نفخ الشفايفاحمر شفاه بيوكسوم يعمل على ترطيب الشفاه، تلوينها وتكبيرها في الوقت نفسه. تركيبته تتفاعل مع مستوى درجة الحموضة في الشفاه، لتمنحها حجم أكبر مما هي عليه.

CIATÉ LONDON Pump Plump Lip Gloss

روج نفخ الشفايفروج نفخ الشفايف من سياتي لندن يساعد في جعل الشفاه ناعمة إلى جانب تكبيرها وتلوينها بطريقة جذّابة وطبيعية.

للمزيد من المواضيع عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن افضل المستحضرات الجمالية، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور