مستحيل أن تكوني قد تصفّحتِ مواقع التواصل الإجتماعي هذه الفترة ولم تري أظافر الكارتون والتي تُعرف بالـComic Nails. اجتاحت تيك توك، انستقرام، سناب شات وكل باقي المواقع، وأنا أكيدة أنكِ تحمّستِ جداً لتطبيقها بدوركِ، أليس كذلك؟! من جهتي أنا أنتظر بفارغ الصبر موعدي المقبل لدى خبيرة التجميل، لتجربة هذه الصيحة. لكن، قبل أن أتوجّه إلى الصالون، طبعاً جمعتُ بعض الصور لأختار من بينها ما يعجبني، وسأشارككِ إيّاها أيضاً. هيّا، ستجدين أكثر من 20 صورة أظافر كوميك في هذا المقال، حفّظي الأجمل واحجزي موعدكِ ASAP!

صور أظافر كوميك نيلز Comic Nails

أجمل ما في هذه الصيحة الجديدة أنها تناسبكِ سواء كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي أو صاحبة ستايل مشاكس وBold، لأنه بإمكانكِ التعديل بالموديل كما تريدين وإضافة تفاصيل قد تعجبكِ. هذا ليس كل شيء، حتى هذا الموديل من المناكير يناسب كل أشكال الأظافر، القصيرة، الطويلة، الدائرية أو التي تتميّز بقصّة الستيليتو. هناك أيضاً تفصيل مميز في هذه الصيحة، وهو أنه بإمكانكِ الإختيار ما بين التركيبة المات أو اللامعة، وغالباً ما يتم اللجوء إلى المات مع الكوميك نيلز.

الحبيبات البراقة واللؤلؤ على الأظافر رائجة أيضاً هذا الموسم

لنبدأ أولاً بأساس هذه الصيحة، التي ترتكز على تطبيق اللون الذي ترغبينه، ثم تحديد جوانب الظفر كلّها، وأخيراً إضافة خط باللون الأبيض في منتصف الظفر أو جانباً. أما إن أردتِ موديل مناكير خارج عن المألوف فطبعاً يمكنكِ التعديل وإضافة لمستكِ الخاصة على الكوميك نيلز، كيف؟ هناك موديلات لا تُعدّ ولا تُحصى يمكنكِ تنفيذها، شاهدي الصور واتبعي الحيل والنصائح التي سنقدّمها لكِ في ما يلي.

  • إن كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي وناعم، طبّقي الصيحة كما هي، أي اختاري اللون الذي تفضّلينه مثل الأحمر أو النود واطلبي من خبيرة التجميل أن تنفّذها بأسلوب كوميك. أو ببساطة حفّظي الصورة أدناه ودعيها تنفّذ لكِ مثلها.

مصدر الصورة: بنترست crownthequeens



مصدر الصورة: بنترست fabmood

مصدر الصورة: بنترست Etsy

مصدر الصورة: انستقرام insta koci_pazur


مصدر الصورة: انستقرام magdula.es

مصدر الصورة: بنترست manis.by.ashhh

  • للوك Out Of The Box حرفياً، ولا يشبه غيره بتاتاً، الجئي مثلاً للألوان القوية والصارخة كالفليو والفوشيا، البيستاش، الأزرق وغيرها. أو مثلاً تطبيق لون معيّن على كل ظفر! 

مصدر الصورة: بنترست Barbara MacRitchie

مصدر الصورة: بنترست Farmigaas

مصدر الصورة: انستقرام kdipnails


مصدر الصورة: انستقرام magdula.es 

مصدر الصورة: انستقرام nails_bysaiqa

مصدر الصورة: انستقرام polishedbykiah

مصدر الصورة: بنترست Lizberg_nails

مصدر الصورة: بنترست little things

مصدر الصورة: بنترست nailpornography

مصدر الصورة: بنترست Toni Hurd

مصدر الصورة: بنترست winkgo

  • ما رأيكِ أن تطبّقي أكثر من لون على ظفر واحد؟! يمكنكِ اللجوء إلى هذا الموديل المختلف تماماً والجريء. بإمكانكِ أيضاً، تطبيق كوميك نيلز على 4 أظافر وعلى الظفر الخامس اللجوء إلى رسومات معينة، كلمات أو حتى حبوب براقة.

مصدر الصورة: بنترست BLUESKY

مصدر الصورة: بنترست Eliana Caldera

مصدر الصورة: بنترست Fashion 2022

مصدر الصورة: بنترست nailsbycaseyg

مصدر الصورة: بنترست Perrine François

مصدر الصورة: بنترست PinkPoison Acide

مصدر الصورة: بنترست quimera