close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رسومات مناكير الورود ستزيّن أظافركِ في ربيع 2023

صور رسومات مناكير الورود

هذا الربيع، دعي موديلات طلاء الاظافر التقليدية جانباً وتجرّئي على اختيار تلك التي تتّسم بالتفاصيل الحيوية والمنعشة تماماً مثل طبعات الورود هذا الموسم بانتظاركِ صيحة رسومات أظافر الورود التي تضفي إلى لوكاتكِ وتعكس أسلوبكِ الأنثوي الستايلش والعصري. من هنا جمعنا لكِ أجمل صور مناكير مطبّعة برسومات الأزهار بمختلف الموديلات من صفحات انستقرام وبنترست، فلا تتردّدي في اختيار ما يُعجبكِ منها لتعيشي أجواء الربيع على طريقتكِ! حمّلي صورة رسومات أظافر الوردة المفضّلة لديكِ واطلبي من خبيرة الأظافر تطبيقه على أظافركِ، أو جرّبي القيام بهذه الخطوة بنفسكِ.

صور مناكير بني شوكولا

صور رسومات مناكير الورود

  • أشكال الورود تختلف وتتعدّد، فالخيارات أمامكِ كثيرة! انتقي مثلاً رسومات أظافر الورود التي تأتي على شكل زهرة الديزي: لوّني مثلاً بعض الأظافر باللون الأصفر، أمّا باقي الأظافر فارسمي عليها زهرة الديزي باللون الأبيض والأصفر. كذلك باستطاعتكِ اختيار رسمة ورد جودي لتضفي إلى المناكير لمسة مميّزة، خصوصاً إن جعلتها مقترنة بالأوراق الخضراء. أمّا بالنسبة للألوان، فهي لا تقتصر على تدرّج معيّن، بل على العكس. انتقي اللون الذي تريدينه سواء كان صاخباً أم هادئاً.

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام nails.by.iz_

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام HenryRocky

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام sansungnails

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام artdecom

  • بدلاً من أن تكون المناكير الفرنسية مملّة، أضيفي إليها رسومات أظافر الورود بالشكل الذي تريدينه. سواء زيّنت هذه الأزهار أطراف المناكير الفرنسية أو وسط الظفر، فستحصلين في نهاية المطاف على أنامل ملفتة لا تقاوم. خطوات تطبيق مناكير فرنسي ليس بمهمّة صعبة كما تعتقدين، هذا ما عليكِ فعله: نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر، ثمّ استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة. طبقي مناكير فرنسي باللون الذي تريدينه وادخليه قليلاً نحو الأطراف. أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام vivianmariewong

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام bycheznails

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام pop_polished

صيحة مناكير فرنسي غير مرئي

  • حمّلي صورة رسومات أظافر مع رسمة الورود المفضّلة لديكِ واطلبي من خبيرة التجميل تطبيقها على أظافركِ، أو جرّبي القيام بهذه الخطوة بنفسكِ. باستطاعتكِ اللجوء إلى لصقات الأظافر التي تأتي جاهزة وكلّ ما عليكِ فعله هو وضع القليل من الغراء وتثبيت الرسمة على ظفركِ. كذلك بإمكانكِ أن ترسمي الورود بنفسكِ من خلال اتّباع هذه الخطوات السهلة:

- طريقة رسم ورد على الأظافر: استعيني بفرشاة ناعمة أو عود أسنان، لرسم 5 نقاط ممدودة بعض الشيء على شكل دائرة على أظافركِ، والتي تشكّل بتلات الزهرة. يمكنكِ أن تضيفي المزيد من التفاصيل عبر وضع نقطة صغيرة في مركز الزهرة باستخدام طلاء أبيض، ويمكنكِ أن تزيّنيها بالأوراق الخضراء.

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام disseynails

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام HowLifeStyles

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام letyournailsglow_

صور رسومات مناكير الورودمصدر الصورة: انستقرام phoebesummernails