close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهان

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهان

إلى جانب تصفّح السوشيل ميديا لتستوحي منها أفكار موديلات مكياج عروس ناعم تناسبكِ، باستطاعتكِ أيضاً أن تحفّظي الصور التي جمعناها لكِ. سهلّنا عليكِ المهمّة حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ، لتختاري الموديل الذي يعجبكِ وتكوني محطّ أنظار الجميع في يومكِ الكبير. إليكِ في ما يلي 25 موديل مكياج عروس ناعم ولتستوحي منها.

صور موديلات مكياج عروس ناعم

موديلات المكياج الناعم ليست محدودة كما تظنّين، فالنجمات والفاشينيستا أثبتن أن المكياج الناعم ممكن اللجوء إليه بأساليب مختلفة ومُلفنة خصوصاً يوم زفافكِ. استوحي مثلاً من الموديل الذي لجأت إليه بلقيس فتحي، حيث اعتمدت مكياج ارتكز على الألوان الترابية وأيلاينر أسود، أنيق، مُلفت وناعم في آن!

أما إن كنتِ تفضلين مكياج ناعم مع لمسة منعشة بعض الشيء، فننصحكِ باللجوء إلى مكياج يرتكز على الايشادو بالألوان الترابية اللامعة خصوصاً عند مدمع العين. للوك لامع وناعم في آن، القي نظرة على مكياج دانييلا رحمة التي لجأت إلى مكياج بالألوان الترابية ارتكز على ايشادو طبّقته على كل من الجفن العلوي والسفلي إضافةً إلى هايلايتر على الخدود وأحمر شفاه نود.

من ناحية أخرى، ما رأيكِ باختيار مكياج مستوحى من لوك بيلا حديد والذي يرتكز على العيون المسحوبة سواء بالايلاينر أو الايشادو البني. بالإضافة إلى ذلك، لما لا تختارين مكياج يرتكز على الايلاينر مع ايشادو خفيف جداً ومكياج برونزي ناعم.

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهاننور الغندوركلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانياسمين صبريكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهاندانييلا رحمةكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانسيرين عبد النوركلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانبلقيس فتحيكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانBella Hadidكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانZendayaكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانVanessa Hudgensكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانRosie Huntington-Whiteleyكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانKendall Jennerكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن صفحة justy_makeup@ على انستغرامكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن صفحة hindash@ على انستغرام

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن صفحة makeupbymario@ على انستغرام

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن صفحة makeupbyariel@ على انستغرام

كلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب weddingstyle على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Wedding-Forward على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Wattpad على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب viva glam على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Itakeyou Wedding على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Hitched على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Glamourizar على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Demetrios على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Classically Cait على بنترستكلا، موديلات مكياج عروس ناعم ليست محدودة كما تظنين! هذه الصور الرائعة هي البرهانمن حساب Allure Bridals على بنترست