close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 خطوات ستؤكّد أن طريقة تركيب الرموش للمبتدئات أسهل ممّا تتوقّعين

6 خطوات ستؤكّد أن طريقة تركيب الرموش للمبتدئات أسهل ممّا تتوقّعين

في كل مرّة أقرّر فيها تطبيق المكياج في المنزل، لا أحاول حتى بتركيب الرموش بنفسي في المنزل وإنما ألجأ إلى خبيرة المكياج. لكن في الحقيقة الأمر أسهل بكثير ممّا كنت أتوقّع خاصةً بعد مشاهدة الفيديو الموجود في المقال أدناه. من هنا، سأخبركِ في السطور التالية خطوة بخطوة طريقة تطبيق الرموش الاصطناعية في المنزل.

طريقة تركيب الرموش للمبتدئات

1- طبّقي المسكرا قبل كل شيء

قبل تطبيق الرموش الاصطناعية قومي بوضع طبقة واحدة من المسكرا لتبدو مرفوعة. كذلك، وفي حال كنت قد وضعتِ ايشدو على عيونكِ، فهذه الخطوة ستساعدكِ على إزالة بقايا البودرة من الأيشدو وبالتالي يمكن لصق الرمش بطريقة أفضل.

2- قومي بقص الرمش الاصطناعي

للحصول على مظهر طبيعي عند تطبيق الرموش يُفضّل قص الرمش إلى حوالي 3 قطع. هذه الطريقة تساعدكِ في الحصول على مظهر طبيعي، خاصةً إذا كنتِ مبتدئة في تركيب الرموش.

أنواع الرموش الصناعية والطريقة الصحيحة لتركيبها

3- حان وقت وضع لاصق على الرمش الاصطناعي

عند شراء لاصق الرموش، احرصي على أن يكون مضاد للماء خاصةً إذا كانت عيونك تدمع. أمّا في ما يتعلّق بوضع اللاصق على الرموش، فانتظري قليلاً قبل وضع الرمش على العين، بطريقة لا يكون فيها اللاصق ناشف ولا سائل جداً.

4- الخطوة الأهم: تثبيت الرمش الاصطناعي على العين

إذا كنتِ مبتدئة فيمكنكِ اللجوء إلى ملقط الحواجب لتثبيت الرموش. هذا الملقط مهم جداً لأنه يساعدكِ في التحكم بحمل الرمش الاطناعي وفي ضعه بدقّة على العين.

أضرار الرموش الصناعية وكيفية الوقاية منها

5- اختمي بالخطوة التي بدأتِ بها

بعد الانتهاء، قومي بوضع طبقة ثانية من المسكرا لتتداخل الرموش الأصلية بتلك الاصطناعية وبالتالي الحصول على لوك طبيعي.