فاونديشن كريم الأساس تيكتوكتمكّن تيكتوك من أن ينافس تطبيقات أخرى مثل سناب شات، فايسبوك وإنستقرام، ليكون واحد من أكثر التطبيقات تحميلاً. هذه المنصة هي عبارة عن تطبيق اجتماعي مخصّص لنشر الفيديوهات بين الروّاد، حيث يقوم مستخدمه بنشر فيديو أو مقطع قصير مع أصدقائه لمشاركته لحظات حياته بكل سهولة. كما يتميّز بالتحديات والحيل المتنوّعة، سواء من خلال إطلاق فيديوهات لايف ستايل أو متعلّقة بعالم الجمال. في ما يتعلّق بالمكياج، تمّ تداول مؤخراً حيلة جديدة ترتكز على تطبيق الفاونديشن بطريقة غير تقليدية، لضمان ثباته طيلة اليوم، حيث قامت العديد من النساء بتجربتها ونشرها على تيكتوك أيضاً. اكتشفي في السطور التالية كل تفاصيل الطريقة الجديدة لوضع كريم الأساس على البشرة.

قامت Jarida، إحدى مستخدمات تيكتوك بنشر مقطع فيديو على حسابها الخاص ridaaaamat@، وهي تطبّق كريم الأساس على طريقتها الخاصة، من خلال اتباع هذا التسلسل:

  • تطبيق كريم المرطب على الوجه
  • نثر القليل من البودرة الشفافة
  • نثر رذاذ مثبّت للمكياج
  • تطبيق البرايمر، بعد أن يجفّ رذاذ مثبّت للمكياج
  • وضع كريم الأساس

هذا التسلسل في تطبيق الفاونديشن مختلف كلياً عن الطريقة المعتادة لوضعه، والتي تتألّف من هذه الخطوات: تطبيق البرايمر، وضع كريم المرطب ثمّ تطبيق الفاونديشن، ليتمّ تثبيته بعد ذلك باالبودرة الشفافة ثمّ رذاذ المثبّت للمكياج.
أكّدت Jarida أن هذا الترتيب غير التقليدي لتطبيق كريم الأساس، سيمنحكِ مكياجاً يدوم لساعات طويلة من دون أن يسيل. العديد من النساء على تيكتوك جرّبن هذه الطريقة، ليشدن بالنتيجة التي حصلن عليها. يُذكر أن طريقة تطبيق الفاونديشن بهذه الطريقة، ليست جديدة وإنّما موجودة منذ سنوات عدة، بحسب ما أشار أحد خبراء المكياج، حيث أوضح أن طبقات البودرة ورذاذ مثبّت المكياج تعمل على التحكّم بلمعان البشرة الناتج عن إفرازات الزيوت وتعزيز طبقة الفاونديشن العليا.