ماركات مستحضرات روج نجمات مكياج الروج هو واحد من أهم مستحضرات المكياج ومن دونه لا تكتمل الإطلالة أكانت يومية أو رسمية. كثيرات هن السيدات اللواتي يلفت نظرهن احمر الشفاه الذي غالباً ما تستخدمه النجمات، فيبحثن عن علامته التجارية وتدرّجه بالتحديد. لذلك، قررنا بدورنا أن نبحث عن روج سيرين عبدالنور المفضّل، ريما فقيه، كيت ميدلتون، ميغان ماركل، وغيرهن من النجمات لنعرّفكِ ما هو تدرّج وماركة أحمر الشفاه الذي يلجئن إليه في غالبية إطلالاتهن.

مواقع تسوق مستحضرات تجميل في السعودية وباقي الدول العربية

ماركات مستحضرات روج مفضّلة لدى النجمات

منذ عدّة أشهر وحتى اليوم، ما زالت النجمة سيرين عبد النور تسرق الأنظار بالروج الأحمر الذي زيّن أغلب إطلالاتها الجذابة، خاصة في مسلسل الهيبة العام الماضي. هذه الحمرة هي من تصميم علامة M.A.C العالمية وتأتي بتدرّج Ruby Woo وهي من مجموعة المكياج M.A.C X Cyrine Abdelnour.
 بدورها، غالباً ما تطلّ ريما فقيه بمكياج جذاب مع أحمر شفاه حيادي مائل إلى زهري. هذا الروج من Nars بتدرّج Rose Pink، هو من المستحضرات المفضّلة لديها.

بالنسبة لروج لارا اسكندر المفضّل، فهو يأتي أيضاً بتدرّج حيادي ليتناسب مع لوكاتها الناعمة والتي غالباً ما تتداخل فيها الألوان الترابية. اسم حمرة لارا اسكندر المفضّلة هي Charlotte Tilbury Lip Cheat بتدرّج Pillow Talk.

ننتقل إلى Meghan Markle التي لطالما اختارت تدرجات أحمر شفاه حيادية في إطلالاتها السابقة كعضو رسمي في العائلة الملكية البريطانية. ميغان ماركل تلفت الأنظار دائماً بمكياجها الناعم الذي يبرز ملامحها الجميلة والكل يسأل عن المستحضرات التي تستخدمها، خاصة أحمر الشفاه! الجواب هو أنها تلجلأ عادةً إلى حمرة  Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick بتدرج Very Victoria.

بالنسبة لـKate Middleton، هي أيضاً تختار روج حيادي في أغلب لوكاتها وهو من علامة Bobbi Brown بتدرّج زهري يحمل إسم Sandwash Pink.

من بين النجمات اللواتي يفضّلن تطبيق الروج الحيادي في مختلف إطلالاتهن، هي Shay Mitchell. تلجأ إلى حمرة Buxom Cosmetics وتختار لون نيود مائل إلى زهري فاتح يتناسب تماماً مع بشرتها السمراء الجذابة.

تعرّفي أدناه بالتفاصيل على مستحضرات الروج المفضلة لدى النجمات العربيات والعالميات.

روج سيرين عبدالنور المفضّل: احمر شفاه من ماك

مكياج النجمات احمر شفاه روج سيرين عبدالنور

روج ريما فقيه المفضّل: احمر شفاه من نارس

مكياج النجمات احمر شفاه روج ريما فقيه

روج لارا اسكندر المفضّل: احمر شفاه من شارلوت تلبوري

مكياج النجمات احمر شفاه روج لارا اسكندر

روج ليلى عبدالله المفضّل: احمر شفاه من ديور

مكياج النجمات احمر شفاه روج ليلى عبدالله روج ميغان ماركل المفضّل: احمر شفاه من شارلوت تلبوري

مكياج النجمات احمر شفاه روج ميغان ماركل

روج كيت ميلدتون المفضّل: احمر شفاه من بوبي براون

مكياج النجمات احمر شفاه روج كيت ميلدتون

روج شاي ميتشل المفضّل: احمر شفاه من بوكسوم

مكياج النجمات احمر شفاه روج شاي ميتشيل

روج إميلي راتاجكوسكي المفضّل: احمر شفاه من مارك جاكوبس

مكياج النجمات احمر شفاه روج اميلي راتجوسكي

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور