من مناكير اسود، بني مروراً بالبرغندي ووصولاً إلى الكحلي والأخضر الداكن... تكثر الوان مناكير داكنة وتختلف! قد تكون هذه الألوان هي المفضّلة لدى بعض النساء خصوصاً في فصل الشتاء وذلك نظراً لقدرتها على تنكيه اللوك بلمسة دافئة مميّزة. لكن هذا لا يعني أن هذه التدرّجات لا تتناسب مع الإطلالات الصيفيّة، بل على العكس، هي باستطاعتها أن تزيّن الأنامل بلمسة ملفتة وجميلة. إن كنتِ من محبّات ألوان مناكير داكنة، سنقدّم لكِ في هذا المقال 10 منتجات طلاء اظافر من أجدد الإصدارات لخريف 2019، فاختاري منها ما يناسبكِ.

إن كنتِ من محبّات المناكير باللون الكحلي الداكن، فلا تتردّدي في اختيار بين منتجات طلاء اظافر كل من Deborah Lippmann أو Orly أو Lauren B. Beauty. أمّا إن كنتِ تميلين إلى تطبيق مناكير اسود، فانتقي اذاً منتج Chanel. بالنبسة للون مناكير بني، الجئي إلى منتج Yves Saint Laurent أو مستحضرَي Zoya وMorgan Taylor المنكّهين بلمسة برّاقة مميّزة. أمّا إن كنتِ تفضّلين تطبيق طلاء اظافر داكن بألوان مرحة مثل البرغندي، اختاري إذاً ما بين مستحضرَي Dior وEssie. المستحضر الأخير يتميّز بتركيبته المطفيّة، التي ستمنحكِ أنامل جذّابة أكثر فأكثر. كذلك، طلاء اظافر Nails. Inc سيناسبكِ أيضاً إذ يتميّز باللون الأخضر الداكن.

يُذكر أن الوان طلاء الأظافر الداكنة تليق بالإجمال بصاحبات الأظافر البيضاويّة، المربّعة والستيليتو. لذا إن كنتِ تتمتّعين بإحدى أشكال هذه الأظافر، لا تتردّدي في اللجوء إلى مناكير داكنة. كذلك، وإن كنتِ صاحبة أظافر بشكل مربّع – بيضاوي، فالألوان الداكنة تناسبكِ أيضاً. كما أن ألوان مناكير داكنة تتماشى مع صاحبات الأظافر الطويلة على شكل دائري. أمّا إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة، فبإمكانكِ أن تجعليها تبدو أطول ممّا هي عليه من خلال تطبيق طلاء اظافر داكن! كيف؟ عند وضع مناكير داكن، احرصي على ترك 2 ملليمتر على الجوانب من دون تطبيق طلاء الأظافر وذلك كي تبدو أظافركِ رفيعة وذات مظهر طويل. للمزيد من الحيل لتبدو أظافركِ القصيرة أطول ممّا هي عليه، اضغطي هنا.

أجدد مستحضرات مناكير داكنة

مناكير داكنة ديورDIOR Dior Vernis in 881 9 A.Mمناكير داكنة شانيلCHANEL Le Vernis in Pure Blackمناكير داكنة إيف سان لورانYVES SAINT LAURENT La Laque Couture Fall Look 2019 in 118 Marron Sulfureuxمناكير داكنة اورليORLY in Below Zeroمناكير داكنة ايسيESSIE in Ace of Shadesمناكير داكنةMORGAN TAYLOR in Shooting Starمناكير داكنةNAILS. INC in Green Out of Hoursمناكير داكنةZOYA in Sedonaمناكير داكنةLAUREN B. BEAUTY in Santorini Seductionمناكير داكنةDEBORAH LIPPMANN in Fight The power