close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات مكياج عيون مع روج عنابي، تضاعف من جمال إطلالتكِ

مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة لا شكّ أن الروج الاحمر، خاصةً إذا كان بالتدرّج العنابي، يضاعف من جاذبية وسحر اللوك. فضلاً عن ذلك، لون الحمرة هذا يناسب صاحبات البشرة السمراء، الحنطية أو البيضاء. من هنا، جمعنا لكِ في هذا المقال، أكثر من 20 موديل مكياج عيون يتناسب مع روج عنابي، لتستوحي منها وتعتمدي ما يناسبكِ في إطلالاتكِ المقبلة. هذه الصور هي من حسابات النجمات والبلوغرز، ومن صفحات وحسابات منوّعة على انستقرام وبنترست، شاهديها أدناه.

موديلات مكياج عيون مع روج احمر

موديلات مكياج عيون مع روج عنابي، من صور النجمات والبلوغرز

مهما كان أسلوبكِ، ستجدين من بين صور النجمات موديل المكياج الذي يعكس شخصيتكِ والذي يتلاءم مع لون روج عنابي. إن كنتِ من محبات مكياج عيون ناعم، فيمكنكِ أن تستوحي من ميكب Bella Hadid والذي يرتكز على الآيشادو بتدرجات حيادية ترابية. للمسة جذابة أكثر، الجئي إلى مكياج عيون مع آيلاينر على شكل عين القطة، تماماً مثل لوك ياسمين صبري. باستطاعتكِ أيضاً أن تنسّقي هذا الآيلاينر مع آيشادو بتدرجات ترابية على طريقة مايا أحمد، مع روج عنابي.

في حال كنتِ تبحثين عن موديل مكياج عيون سموكي مع حمرة بتدرّج عنابي، فما عليكِ إلّا أن تستوحي من لوكَي سيرين عبد النور ومهيرة عبد العزيز. باستطاعتكِ أيضاً أن تنكّهي اللوك، بلمسة من البريق وأن تلجئي إلى ميكب على طريقة بلقيس فتحي أو رؤى الصبان.

مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة سيرين عبد النورمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة ياسمين صبريمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة بلقيس فتحيمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة مهيرة عبد العزيزمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة رؤى الصبانمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة مايا أحمدمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة Bella Hadidمكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة Megan Fox

10 أحمر شفاه على قائمة المنتجات الجمالية الأيقونية

موديلات مكياج عيون مع روج عنابي، من انستقرام

من بين صور انستقرام، ستجدين مكياج عيون يجمع بين الجاذبية والنعومة في الوقت عينه. هذا الموديل يرتكز على الآيشادو الحيادي الفاتح على الجفن المتحرك، مع الآيشادو الترابي على الجفن السفلي، ماسكارا لإبراز الرموش وحمرة بتدرّج عنابي.

من ناحية أخرى ومن بين موديلات مكياج عيون سموكي مع روج عنابي، سترين ميكب تتداخل فيه التدرجات النارية في ظلال العيون. هذا الموديل هو مناسب للسهرات والحفلات الرسمية مثل زفاف أو خطوبة. لا تترددي أيضاً في اعتماد الجليتر الذهبي على الجفن السفلي، مما يمنح العينين المزيد من البريق والضوء. أما إذا كنتِ تتمتّعين بشخصية جريئة ومجازفة، فالميكب السموكي الذي يرتكز على ظلال العيون باللون الأسود، هو الموديل الذي يعكس أسلوبكِ.

مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة simonasanna_mua@ على انستقراممكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة katemanko_makeup@ على انستقراممكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة levasheva.pro@ على انستقراممكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة rocio.rivero.makeup@ على انستقراممكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة makeupbysem@ على انستقراممكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من صفحة rebezhamarina_muah@ على انستقرام

موديلات مكياج عيون مع روج عنابي، من بنترست

بالنسبة لصور بنترست، فيمكنكِ أن تستوحي منها مكياج عيون سموكي، مع آيشادو بتدرجات رمادية وفضية. هذا الموديل يتماشى مع روج عنابي وهو مناسب للوكات الرسمية. يمكنكِ أيضاً أن تلجئي إلى ميكب يرتكز على الآيشادو بتدرجات نحاسية جليتر مع الحمرة العنابية. لإطلالة جذابة أكثر، اختاري ميكب مع آيلاينر على شكل عين القطة، أو مكياج عيون سموكي، بألوان ترابية ونارية، تغطي الجفن العلوي والسفلي. لا تنسي أيضاً أن وضع الهايلايتر على الخدود والأنف، يعزز من سحر الميكب، خاصة عند تطبيق روج عنابي.

9 حيل في رسم الايلاينر لمكياج مثالي

مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Alyse Boudreau على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Belleza على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Juliette Nadine على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Lisa Firle على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Joma Molina على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Ideas Mama على بنترست مكياج عيون ناعم مكياج عيون سموكي روج عنابي حمرة من حساب Ham123 على بنترست

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور