close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات مكياج عيون مع روج وردي، اختاري منها لإطلالاتكِ المقبلة

مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريإن كنتِ من محبات تطبيق روج وردي، فهذا المقال سيفيدكِ حتماً. اخترنا لكِ مجموعة من صور النجمات والبلوغرز، وأخرى من حسابات منوّعة على انستقرام وبنترست، لتستوحي منها موديلات مكياج عيون تتناسب مع أحمر الشفاه الزهري. الجدير ذكره أن هذا اللون يأتي بتدرجات مختلفة، مثل الفوشيا، الزهري الناعم، والوردي المائل إلى نيود. شاهدي الصور أدناه واختاري المكياج الذي ستعتمدينه في إطلالاتكِ المقبلة.

موديلات مكياج عيون مع روج احمر

موديلات مكياج عيون مع روج وردي، من صور النجمات والبلوغرز

من أكثر تدرجات روج وردي المعتمدة، هو اللون الزهري المائل إلى حيادي نوعاً ما. إن رغبتِ في تطبيقه، فيمكنكِ اللجوء إلى مكياج عيون سموكي، على طريقة أحلام. هذا اللوك مناسب للإطلالات الرسمية والليلية. للمسة مبتكرة أكثر، استوحي من ميكب دلال الدوب، الذي يرتكز على تطبيق آيشادو فوشيا، مع آيلاينر طويل أسود، وحمرة زهرية.

في حال اخترت روج وردي بتدرّج الفوشيا البارز، مثل Elsa Hosk وRosie Huntington-Whiteley، فمن المستحسن أن تلجئي إلى مكياج عيون بسيط جداً، تتداخل فيه الألوان الحيادية الفاتحة. للوك مرح وجريء في الوقت عينه، يمكنكِ أن تختاري مكياج على طريقة مايا أحمد، والذي يرتكز على الآيلاينر الزهري مع حمرة من نفس اللون.

مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريأحلاممكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريرؤى الصبان مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريجويل مردينيانمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريدلال الدوبمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمايا أحمدمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريKylie Jennerمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريElsa Hoskمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريRosie Huntington-Whiteley

لون الروج الذي يليق بكِ بحسب لون شعركِ

موديلات مكياج عيون مع روج وردي، من انستقرام

بالإضافة إلى صور النجمات والبلوغرز، جمعنا لكِ صور من حسابات منوّعة على انستقرام، لتستوحي منها موديلات مكياج عيون تتناسب مع أحمر الشفاه الزهري. إن رغبتِ في اعتماد لوك جذاب وساحر، فيمكنكِ أن تلجئي إلى روج وردي مع ميكب عيون بتدرجات نارية مثل الأحمر أو البرتقالي.

في حال كنتِ تبحثين عن مكياج صيفي، فبإستطاعتكِ تطبيق آيلاينر أزرق مع حمرة وردية. من بين موديلات الميكب التي تتماشى مع الحمرة الزهرية أيضاً، مكياج سموكي وردي، مع آيلاينر ورموش صناعية. كذلك، يمكنكِ أن تعتمدي تدرّج الحمرة الوردي مع آيشادو بتدرجات الأسود والرمادي، مما يمنحكِ لوك جريء، بارز وقوي.

مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة asma.sarij@ على انستقرام مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة MarinaCampos@ على انستقرام مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة pa.makeup@ على انستقرام مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة JodieSheehan@ على انستقرام مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة yulia_azulay@ على انستقرام

مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن صفحة rocio.rivero.makeup@ على انستقرام

موديلات مكياج عيون مع روج وردي، من بنترست

كذلك، اخترنا لكِ مجموعة من الصور من صفحات منوّعة على بنترست لتستوحي منها مكياج مع حمرة زهرية. إن كنتِ تبحثين عن مكياج مبتكر وتراندي، فما عليكِ إلّا أن تختاري مكياج كامل بتدرجات وردية وبنفسجية، والتي تتداخل في الآيشادو، الآيلاينر، الهايلايتر وأحمر الشفاه. لإطلالة جريئة ومرحة في الوقت عينه، الجئي إلى ميكب عيون مع جليتر.

كذلك، ومن بين موديلات مكياج العيون التي تتناسب مع روج وردي، اختاري آيلاينر أبيض واعتمديه على الجفن العلوي على شكل عيون القطة. الجدير ذكره أيضاً أن مكياج العيون السموكي الذي تتداخل فيه التدرجات الترابية، يتلاءم تماماً مع الروج الزهري.

مكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب Vivian Cook على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب Girl’sstuff على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب MichelleFlores على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب trillambitionzzz على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب HudhudWhit على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب joelp على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب EveretteWilliams على بنترستمكياج عيون مكياج سموكي وردي روج وردي احمر شفاه زهريمن حساب DiadeBeauté على بنترست