close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!

لن تكتمل إطلالتكِ ليلة راس السنة إلّا إذا لجأتِ إلى مكياج مميّز، يعزّز من سحركِ ورونقكِ. صحيح أن موديلات المكياج تختلف وتتعدّد، لكن إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي فما لكِ سوى المكياج الناعم! بعيداً عن موديلات مكياج جليتر وقويّ، سنقدم لكِ في ما يلي صور مكياج ناعم اعتمدته النجمات والفاشينيستا، استوحي منهنّ وتألقي بأجمل وأنعم لو على الإطلاق!

أجمل تسريحات شعر ناعمة تناسب عيد راس السنة

صور مكياج ناعم يناسب ليلة راس السنة 2022

موديلات المكياج الناعم ليست محدودة كما تظنّين، فالنجمات والفاشينيستا أثبتن أن المكياج الناعم ممكن اللجوء إليه بأساليب مختلفة ومُلفنة. استوحي مثلاً من الموديل الذي لجأت إليه بلقيس فتحي، حيث اعتمدت مكياج ارتكز على الألوان الترابية وأيلاينر أسود، أنيق، مُلفت وناعم في آن!

أما إن كنتِ تفضلين مكياج ناعم مع لمسة منعشة بعض الشيء، فننصحكِ باللجوء إلى مكياج علا فرحات التي اعتمدت مكياج عيون خفيف جداً وقلبت المقاييس بأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ... فعلاً مميّز ومناسب لليلة راس السنة! للوك لامع وناعم في آن، القي نظرة على مكياج دانييلا رحمة التي لجأت إلى مكياج بالألوان الترابية ارتكز على ايشادو طبّقته على كل من الجفن العلوي والسفلي إضافةً إلى هايلايتر على الخدود وأحمر شفاه نود.

فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!بلقيس فتحي فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!مايا ديابفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!سيرين عبد النورفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!ياسمين صبريفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!دانييلا رحمةفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!سينتيا صاموئيل فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!نور الغندورفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!دلال الدوبفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!هلا العبداللهفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!جيسيكا قهواتيفيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!علا فرحات فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!ناتالي فنج

فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!كارن وازن

فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!هاندي إرتشيل Hande Ercel

فيديو وصور مكياج ناعم تناسب ليلة راس السنة 2022... اختاري الموديل الأجمل وطبّقيه!Gigi Hadid