close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جرّبنا أغرب أدوات لوضع المكياج المنتشرة على السوشيل ميديا - يوتيوب جمالكِ


إضغطي هنا للاشتراك بقناتنا على يوتيوب ومشاهدة المزيد من الفيديوهات الجماليّة

المكياج عالم لا حدود له خصوصاً على الإنترنت، فاليوم الحيل الجمالية للبنات باتت تعد ولا تحصى ومعظمها باتت بعيدة عن الملل وما هو مألوف. مدوّنات الجمال والمواقع الإلكترونية في سباق مستمر لابتكار يومياً طرق جديدة لوضع المكياج، أو شكل مبتكر من مكياج العيون أو طرق غريبة لتطبيق المكياج لا تخطر على البال. تطبيق الفاونديشن مثلاً لم يعد يقتصر على الفرشاة وإسفنجة البلندر، لأن خبيرات الجمال بتن يطبّقنه بأمور مختلفة، مثل البالون، إسفنجة الجلي، وحتى بيضة مسلوقة!!!

لعبه المكياج هذه أصبحت أمر شائع على الإنترنت، ففي كلّ فترة نشاهد فيديو جديد ونكتشف خدعة جديدة من المفترض أن تساعدنا في وضع المكياج بطريقة محترفة لكن النتيجة التي نشاهدها لا تتطابق دوماً مع الواقع.

في الحلقة الأولى من "مختبر جمالكِ" ستقوم محرّرتي "جمالكِ" بتجربة حيل وخدع غريبة لتطبيق المكياج انتشرت على الإنترنت أو مواقع التواصل الإجتماعي، لتضعنها تحت الإختبار وتكشفان لكِ عن حقيقة نجاحها أو فشلها في الحياة الواقعية.

من طرق وضع الفاونديشن، تطبيق تقنية البيكينج بواسطة البيكينج باودر، رسم الحواجب بالملقط ووضع الآيلاينر بواسطة خيط تنظيف الأسنان...شاهدي الفيديو واكتشفي الحقيقة والمواقف الطريفة التي تعرّضت لها محرّرتي "جمالكِ" خلال محاولة تطبيق هذه الوسائل الغريبة لوضع المكياج ونتيجة التجارب التي قاما بها كي تتفادي أو تتشّجعي على تجربة هذه الحيل الجماليّة بنفسكِ.