close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة تغميس الوجه بالمياه للحصول على مكياج مثالي...هل فعلاً تنجح؟ - يوتيوب جمالكِ


إضغطي هناللاشتراك بقناتناعلى يوتيوب ومشاهدة المزيد من الفيديوهات الجماليّة

هناك عشرات الطرق التي يمكنكِ تطبيقها لوضع المكياج وجعله مثالياً، إخفاء الهالات السوداء حول العين ورسم الحواجب...ثمّ هناك خدع المكياج الغريبة والمبتكرة التي ابتكرتها مدونات الجمال للحصول على النتيجة نفسها!

من أكثر الحيل التي أثارت الضجّة على الإنترنت قد تكون حيلة تغطيس الوجه بالمياه بعد تطبيق الفاونديشن، بهدف الحصول على مكياج ناشف ووجه مشرق. هذه الحيلة الكوريّة الأصل، انتشرت بكثرة وما لبثت أن تهافتت مهووسات المكياج على تجربتها، لذا كان لا بد أن نضعها بدورنا تحت الاختبار في مختبر جمالكِ.

من أقدم الخدع الجماليّة أيضاً، طريقة إخفاء السواد تحت العين بالمكياج من خلال تطبيق الروج البرتقالي قبل وضع الكونسيلر... لكنّ محرّرة "جمالكِ" نادين التي لا تصدّق نتيجتها قرّرت هذه المرّة أن تجرّبها بنفسها.

في هذه الحلقة من "مختبر جمالكِ" نعود لنجرّب حيل تجميليّة انتشرت على الانترنت بجنون كي لا تضطرّي أنتِ لتجربتها ثمّ نظهر لكِ النتيجة الحقيقة، فإما هي سهلة التطبيق وناجحة وإما تفشل بشكلٍ ذريع. من استخدام الروج لإخفاء السواد تحت العين، تغطيس الوجه بالمياه لتثبيت الفاونديشن ومكياج يدوم لوقتٍ طويل وصولاً إلى تكثيف الحواجب بالصابون...شاهدي كيف سنجرّب خدع مختلفة وطرق لوضع لمكياج في مختبرنا واكتشفي النتيجة الغير متوقّعة التي حصلنا عليها.