نظرة سريعة على لوكات النجمات الأكثر جاذبيّة، وستلاحظين بينها قاسماً مشترك: معظمهنّ يخترن المكياج البرونزي الذهبي للتألق. بإمكانكِ أن تقومي بمكياج برونزي ناعم أو مكياج برونزي خفيف أو حتّى مكياج برونزي قوي، يبرز جمالكِ ويزيد إطلالتكِ رونقاً. إن طريقة وضع مكياج برونزي، ألوان الآيشدو وحدّة كونتور الوجه قد تختلف بينكِ وبين سيدة أخرى، بحسب لون بشرتكِ، تماماً كما قد تختلف بين نجمة وأخرى، لكن كوني متأكّدة أن اللوك دوماً سيكون جذّاباً يضيء الخدود والوجه ويجعل العيون محط انتباه الجميع! 

مكياج برونزي مناسب لجميع أنواع البشرة

هذا النوع من المكياج يناسب كلّ أنواع البشرة ويليق بها، لكن يبقى مكياج برونزي للسمر هو من أفضل الخيارات لصاحبة البشرة السمراء، على عكس باقي أنواع البشرة التي قد يليق بها مختلف أنواع المكياج. إن كنتِ صاحبة بشرة بيضاء ولجأت إلى مكياج برونزي، فهذا سيجعل بشرتكِ تبدو أكثر حيوية ومضيئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فهذا سيجعل بشرتكِ تبدو منحوتة ولامعة.

تحضير بشرتكِ قبل تطبيق أي مكياج برونزي

من المهمّ جدّاً أن تحضّري بشرتكِ قبل البدء بتطبيق أيّ مكياج برونزي. بعد تنظيف بشرتكِ وتطبيق الكريم المرطّب، قومي بوضع البرايمر. هذا الأخير سيعمل على تثبيت كريم الأساس حتّى يدوم طيلة اليوم. 

كيفية تطبيق مكياج برونزي بالطريقة الصحيحة

مكياج عيون مزيّن بالذهبي هو مكياج سهرة سيجعلكِ نجمة أيّة مناسبة ويبرز نظراتكِ بطريقة ساحرة على غرار أشهر النجمات. النصيحة الأهمّ التي تقدّمها لكِ جوي في هذا الفيديو، فضلاً عن خطوات تعلم كيفية تطبيق مكياج برونزي للحصول على هذا اللوك أدناه، هي أن تجعلي المستحضر المضيء للوجه صديقكِ لأنه السرّ الأساسي لإبراز بشرتكِ وجعلها مشعّة. تابعيها في هذا الفيديو الجديد وتعلّمي خطوة بخطوة الطريقة الأفضل للحصول على مكياج برونزي ذهبي سيجعلكِ تبرقين كالنجمة!